Desktop
Poster Image

طرحت شركة السبكي للإنتاج الفني، منذ قليل، البرومو التشويقي لـ فيلم الملحد بطولة أحمد حاتم، وذلك عبر صفحتها الرسمية على اليوتيوب.
وظهر أحمد حاتم خلال البرومو، وهو يحاول الهروب من شئ ما ويدخل في صراع مع والده والذي يجسده محمود حميدة وهو رجل ديني متشدد وبتفاجئ أن ابنه ملحد وكافر، وتحاول والدته والتي تقدم شخصيتها صابرين أن تحميه من والده وتجعله يعود لصوابه، فضلا عن تعبيرها لحبها له سواء أكان مؤمن أم كافر.
وكشف منتج الفيلم أحمد السبكي عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، عن موعد طرح الفيلم في السينمات، وعلق قائلاً: الفيلم الذي أثار الجدل قبل عرضه، الملحد 14 أغسطس بجميع سينمات مصر.
فيلم الملحد يدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش ظاهرة الإلحاد الديني في المجتمع، ومن بطولة أحمد حاتم، محمود حميدة، حسين فهمي، صابرين، شيرين رضا، تارا عماد، الراحل مصطفى درويش، وأحمد السلكاوي، ومن تأليف الكاتب إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل وإنتاج أحمد السبكي.
يذكر أن أحمد حاتم سبق وتحدث خلال لقائه مع كاميرا خبر أبيض TV، عن فيلم الملحد عندما تم تغيير اسمه إلى يحيى منذ فترة، وقال : العمل في البداية كان اسمه الملحد وتم تغيير اسمه علشان الجمهور ما يهاجمش العمل والمحتوى، وينتقده بسبب اسمه، وده اللي أنا اشتغلت عليه أنا ومحمد العدل وماندو العدل، وأتمنى أن يضيف الفيلم شئ للناس، لأنه يحمل رسالة مهمة لم يتناولها عمل من قبل بهذه الطريقة.
ومن ناحية أخرى، يعيش أحمد حاتم حالة من الانتعاش الفني حيث يُحضر لأكثر من عمل جديد خلال الفترة المقبلة، منها فيلم قصر الباشا الذي انتهى مؤخرًا من تصويره، والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي مثير.
ويظهر حاتم خلال الأحداث بشخصية كاتب روايات بوليسية، ويشارك في بطولة الفيلم مايان السيد، حسين فهمي، أحمد فهيم، صدقي صخر، نانسي صلاح، نبيل عيسى، وحمزة العيلي، والعمل من تأليف محمد ناير وإخراج محمد بكير، وإنتاج شركة AH Media Production للمنتجة آلاء لاشين.
وينتظر حاتم أيضًا، عرض فيلم المنبر الذي يتناول تاريخ الأزهر الشريف وهو من نوعية الأفلام الوثائقية، وينتظر كذلك حاتم تحديد موعد عرض فيلم عاشق.
وكان فيلم حسن المصري آخر أعمال أحمد حاتم السينمائية، والذي عُرض في أكتوبر من العام الماضي 2023، وحصد إيرادات وقتها تجاوزت 5 ملايين جنيه، ودارت أحداثه في إطار أكشن تشويقي درامي، والفيلم من تأليف نورا لبيب وإخراج سمير حبشي.

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك