Desktop

تصدر محركات البحث  خلال الساعات القليلة الماضية ، ولكن فى هذه المرة لم يكن بسبب أعماله الناجحة او خلافات فى الوسط الفنى،  ولكن بسبب اتهام مدير سيارات شهير بتعدي المخرج عليه بالضرب بسبب خدش في سيارته المرسيدس.
وحدثت الأزمة عندما عاد لاستلام سيارته الفارهة من شهير ، وتفاجأ بخدوش بالسيارة ، وحدث انفعال في التحدث بينه وبين مدير المركز أدى الى اشتباك باليد وتبادل الشتائم بينهما .
واصلت نيابة أول وثان برئاسة المستشار إيهاب العوضي، تحقيقاتها في مشاجرة المخرج محمد سامي مع مدير سيارات بسبب سيارته المرسيدس. 
وفرغت النيابة كاميرا مراقبة لبيان ملابسات الواقعة، وأسفر التفريغ عن أن لم ترصد الواقعة بالكامل، فطلبت النيابة تفريغ باقي الكاميرات. 
وقررت نيابة استدعاء لسماع أقواله في اتهام مدير مركو صيانة سيارات له بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصاباته، والسب والشتم، كما قررت استدعاء مدير أعمال محمد سامي كشاهد على الواقعة، حيث تصادف وجوده وتدخل لفض الاشتباك بين الطرفين. 
وأخلت نيابة سبيل مدير سيارات شهير بعد الاستماع لأقواله في مشاجرته مع بضمان محل إقامته. 
واستمعت النيابة برئاسة المستشار إيهاب العوضي، رئيس نيابة أول وثان ، لأقوال مدير السيارات في شقين؛ الأول باعتباره مجني عليه، حيث اتهم بالتعدي عليه بالضرب وإحداث عدة إصابات به، وقدم تقريرا طبيا يفيد بما لحق به من إصابات. 
يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك