Desktop
Poster Image

شهدت العاصمة الفرنسية(باريس) الي فعاليات مبهرة في حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية أمس الجمعة، وبالرغم من أن الاحتفالية التي قدمتها فرنسا رائعة أثناء حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية في “باريس 2024“، الا أنها تعرضت الي صدمات عديدة.
حيث شهد يوم الجمعة الموافق 26 من يوليو الحالي الي إقامة حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024، وذلك بحضور عدد كبير من الشخصيات البارزة حول العالم، وتستمر منافسات الألعاب الأولمبية حتى تاريخ 11 من أغسطس القادم، واشتراك عدد من الأبطال في كافة الرياضات.
يوجد عدد من الأزمات التي ضربت فرنسا أثناء حفل الافتتاح، وجاء على رأسها الشلل بحركة المرور في العاصمة باريس، حيث تداولت وسائل الإعلام الي وجود صعوبات كبيرة لتحرك المواطنين من أجل التوجه إلى منازلهم أو من أجل قضاء بعض الأعمال الأخرى.
وبشأن الأزمة الرئيسية والثانية التي خطفت أنظار العالم، والتي تتمثل في الهجوم على شبكة السكك الحديدية عالية السرعة داخل البلاد، والذي نتجعنه حالة من الذعر سيطرت على المواطنين خلال الوقت الذي كانت تستعد فيه العاصمة الفرنسية الي إقامة حفل الافتتاح، مما جعل الشرطة تسعي لإجراء تحقيقات واسعة من أجل اكتشاف الأمر.
وبشأن الأزمة الثالثة التي واجهت فرنسا، وترجع الي الانتقادات الواسعة والمستمرة من بعض وسائل الإعلام، وكشفت وكالة الأنباء الألمانية علي وجود شكوى مستمرة من الخدمات المقدمة في القرية الأولمبية، وذلك علي مستوى الأطعمة.
ولم تقتصر الانتقادات فقط على نوعية الطعام، بل اشتملت أيضا علي خدمات النقل، واضطر عدد من المدربين و الرياضيين إلى استخدام المترو و سيارات الأجرة من أجل التنقل من القرية الأولمبية لأماكن التدريب، ثم العودة إليها من أجل الهروب من اختناقات المرور.
جميع الحقوق محفوظة © محتوى بلس 2024
جميع الحقوق محفوظة © محتوى بلس 2024

Time Icon

منذ 2 دقيقة

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك