Desktop
Poster Image

أعلنت وزيرة التنمية المحلية، الدكتورة منال عوض، أنه تم الانتهاء من الأعمال الإنشائية
لـ ٣٢٨ مجمع من إجمالي ٣٣٢ مجمع حكوميا، وتم استلام وتأثيث وتشغيل ١٨٣ مجمع خدمات حكومية، موضحة أنه تمت أعمال الاستلام الابتدائي وجاري التأثيث لعدد ٥٥ مجمع خدمات حكومية، وجاري التنسيق مع المحافظات واستشاري المشروع وجهات التنفيذ لتلافي بعض الملاحظات واستلام ٩٠ مجمع خلال الأسابيع القادمة، وذلك خلال المرحلة الأولى من مبادرة " حياة كريمة " .
وأضافت عوض، في بيان لها، أنه تم الانتهاء من تنفيذ ٢٩٢ مشروع من مشروعات الادارة المحلية وجاري الانتهاء من ٥٩ مشروعا ، موضحا أن المشروعات المنتهية شملت ١١٧ نقطة أطفاء ، و١٠٠ سوق، ٧٥ موقف نقل جماعي.
ونوهت إلى أنه في إطار تسريع وتيرة تشغيل هذه المشروعات واستفادة مواطني قرى حياة كريمة منها ، فقد تم بالفعل تشغيل ٢٧ موقف نقل جماعي ، ٢٦ نقطة إطفاء ، و١٩ سوق حضري وجاري التنسيق مع المحافظات لسرعة تشغيل باقي المشروعات وإزالة أي معوقات في هذا الصدد.
ووجهت وزيرة التنمية المحلية مسئولي الوحدة المركزية للمبادرة الرئاسية " حياة كريمة " بالوزارة نحو اجراء زيارات ميدانية مستمرة خلال الفترة المقبلة للتنسيق مع المحافظات وتقديم كل الدعم المطلوب علي أرض الواقع لسرعة الانتهاء من المشروعات المتبقية وتشغيلها وضمان استفادة المواطنين منها.
وأوضحت، أن إجمالي مشروعات المبادرة بشكل عام سواء التى يتم تنفيذها أو متابعة تشغيلها من خلال وزارة التنمية المحلية أو المنفذة من خلال جهات التنفيذ الأخرى بالدولة والبالغ عددها أكثر من ٢٧ ألف مشروع ، تم الانتهاء بشكل كامل من معظمها وجاري نهو المراحل الأخيرة من الباقي.

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
الرياضة
Facebook فيس بوك