Desktop

حقق منتخب مصر لكرة اليد ، فوزا مهما على بنتيجة 35-32 ، في الجولة الأولى من نهائيات كرة اليد بأولمبياد 2024 .
قدم منتخب مصر مباراة قوية اليوم أمام ، وتسيد معظم مجريات المباراة وحقق فوزا مهما في أولى مواجهته من أجل الصعود الى دور ربع نهائي في نهائيات كرة اليد بأولمبياد 2024 .
انتهى الشوط الأول لكرة اليد ، بين منتخب مصر و ، بتقدم منتخب مصر بنتيجة 19-15 ، في المباراة المقامة بينهما الآن في ضمن الجولة الأولى من نهائيات كرة اليد في أولمبياد 2024 .
قدم منتخب مصر شوط أول جيد ، حيث وصلت النتيجة في منتصف الشوط الى التعادل 10-10 ، وبعدها وصلت الى 15-15 ، ونجح منتخب مصر في انهاء الشوط الأول لصالحه 19-15 .
وتضم قائمة منتخب مصر لكرة اليد المشاركة في أولمبياد باريس 2024 ، 17 لاعبا بواقع 14 أساسيا وهم: إبراهيم المصري، يحيى خالد، عبد الرحمن فيصل، محمد طارق، يحيى الدرع، سيف الدرع، مهاب سعيد، أحمد هشام السيد دودو، أحمد عادل، كريم هنداوي، علي زين، محمد سند، محمد علي، أحمد هشام سيسا، و3 احتياطيين، هم: خالد وليد، محمد الطيار، أكرم يسري.
وفي نفس السياق وقع منتخب مصر ضمن المجموعة الثانية النارية والتي تضم بجوار منتخب مصر كل من فرنسا، النرويج، ، الدنمارك والأرجنتين .
ويشارك في نهائيات أولمبياد 2024 ، 12 منتخبا في كرة اليد ، تم تقسيمهم على مجموعتين كل مجموعة تضم 6 منتخبات 
وتضم المجموعة الأولى 6 منتخبات نستعرضها كالتالي : ألمانيا والسويد وإسبانيا وسلوفينيا وكرواتيا واليابان .
يصعد 4 منتخبات عن كل مجموعة ، الى دور ربع النهائي ، حيث يلتقي الأول من المجموعة الأولى مع رابع المجموعة الثانية ، والثاني من المجموعة الأولى امام الثالث من المجموعة الثانية ، والثالث من المجموعة الأولى أمام الثاني من المجموعة الثانية ، والرابع من المجموعة الأولى مع الأول من المجموعة الثانية .
يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

Time Icon

منذ 39 دقيقة

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك