Desktop
Poster Image

أعلنت إدارة المهرجان القومي للمسرح المصري، برئاسة الفنان محمد رياض، عن اسم مصمم البوستر والدروع للدروة 17 من المهرجان، والمقامة في الفترة من الثلاثاء المقبل، وحتى 17 من أغسطس المقبل، وهو الفنان محمد فاضل القباني مدير الموقع الإلكتروني والسوشيال ميديا بالمهرجان.
ونشرت الصفحة الرسمية للمهرجان على "فيسبوك"، فيديو يوضح شكل الدرع وعليه اسم سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، والتي تحمل هذه الدورة اسمها، وعلى الدرع إلى جانب اسمها رقم الدورة 17.
مهرجان المسرح المصري يكرم في حفل افتتاحه 10 قامات مسرحية متعددة التخصصات هم: "الفنان أحمد بدير، الفنان أسامة عباس، الفنان أحمد آدم، الفنان حسن العدل، الفنان عزت زين، الفنانة سلوى محمد علي، المنتج أحمد الأبياري، المخرج الدكتور عبد الله سعد، مصمم الاستعراضات الدكتور عاطف عوض، أستاذة المسرح الدكتورة نجوى عانوس".
مهرجان المسرح المصري يعد حدثا فنيا مهما لعرض ملامح المسرح المصري على مدار عام كامل، إذ تتاح المشاركة في المهرجان للعروض المنتجة من مسرح الدولة والقطاع الخاص والشركات، والمجتمع المدني وفرق الهواه والمسرح الجامعي والنقابات الفنية، ومختلف الجهات الإنتاجية وفق الضوابط التي يعتمدها المهرجان.
ويهدف المهرجان إلى تشجيع المبدعين من فناني المسرح على التنافس، وكذلك تطوير العروض من أجل المشاركة في صناعة أعمال تليق بعراقة المسرح المصري.

Time Icon

منذ 52 دقيقة

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك