Desktop
Poster Image

حرص الفنان تامر حسني، على تقديم مجموعة كبيرة من الأغاني خلال حفله في العلمين، وشهد الحفل عدة عدة لقطات بين تامر وجمهوره، حيث حرص طوال الحفل على التحدث مع الحضور.
تامر حسني يستبدل كلمات أغنيته «حلو المكان» بسبب مهرجان العلمين.. ما القصة؟
بعد هبوطه من السماء.. تامر حسني يثير حماس الجمهور في حفله بـ«العلمين»
قبل صعوده على المسرح.. توافد الجمهور على حفل تامر حسني بـ«العلمين»
من بين اللقطات البارزة حين مزج بين الجديد والقديم، والأغاني «الديو»، التي غناها من قبل في بداياته تحديدًا، وفي التقرير التالي نستعرض أبرز مفاجأت تامر وتفاعله مه الجمهور.
مزج تامر حسني، على خشبة المسرح بين الثمثيل والغناء، كلتهما ضمن المواهب التي تميز تامر بها، ونفذ الأمر عن طريق، عرض مجموعة مشاهد من أفلامه، أثناء تقديم الأغاني الخاصة بهذه الأفلام.
ومع نهاية الحفل، استطاع أحد الشباب اختراق الحواجز، والصعود على خشبة المسرح، والتقط صورة «سيلفي» مع تامر حسني، إذ طلب تامر من الأمن السماح له بتخطيط الحواجز.
وظهر على خشبة المسرح، في خلفية حفل تامر حسني، مشاهد من أفلامه الشهيرة «الفلوس»، «كابتن هيما» مع زينة، «تاج» الذي قدمه مع دينا الشربيني، وغيرهم من المشاهد ضمن الأفلام البارزة التي قدمها تامر حسني، منذ بداية الألفينيات وحتى اليوم.
وخلال الحفل قدم تامر مجموعة من المواهب الشابة، بين الفتيات والرجال، مثل عازف «الكمانجا»، الذي عانى أحد الأمراض في يده ولكنه استطاع التعافي والاستمرارية في العزف.
ومن المشاهد التي جعلت الحفل يبدو مختلفًا، كان تفاعل تامر حسني مع جمهوه، بين استضافة الجمهور معه على خشبة المسرح، والتقاط الصور معهم، بجانب التحدث مع الجمهور طوال الحفل، إذ وجه للبعض أسئلة مثل: «نغني إيه؟.. ابعتولي عايزين تسمعوا إيه الحفلة الجاية».
وتفاعل الأطفال مع تامر حسني أيضًا، إذ استقبل طفلة منهم على المسرح معه، وشاركها غناء «طب معلش»، في مشهد مختلف، يبث الطاقة الإيجابية في قلب وعين المُشاهد.

Time Icon

منذ 6 ساعة

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك