Desktop
Poster Image

يواصل نجوم الغناء في مصر والوطن العربي إحياء حفلاتهم الجديدة هذا الصيف، منهم أحمد سعد ومحمود العسيلي واللذان يجتمعان في حفل جديد قريبًا بالساحل الشمالي.
ويُقام الحفل في Cairo Jazz في Seashore بمدينة رأس الحكمة بالساحل الشمالي يوم الجمعة المقبل الموافق 2 أغسطس، ويشارك مع أحمد سعد ومحمود العسيلي في الحفل، فرقة ديسكو مصر والـ DJ أنيس، ويأتي الحفل تحت شعار ما يطلبه المستمعون، ومن المقرر أن يشهد إقبالًا جماهيريًا كبيرًا.
ومن ناحية أخرى، يستعد سعد لإحياء حفل جديد غدًا السبت الموافق 27 يوليو الجاري، في ماربيا أرينا، وسبق وروج أحمد سعد منذ فترة للحفل عبر حسابه على إنستجرام، وكتب : حدث عالمي ممتع ألتقيكم به بالمشاركة مع زملائي الفنانين.
كما يرتبط أحمد سعد بأكثر من حفل غنائي جديد خلال الفترة المقبلة، منها حفله يوم 22 أغسطس المقبل في السعودية ضمن فعاليات موسم جدة، بشاركة فرقة كاريوكي.
ويُعرض في هذه الفترة لـ أحمد سعد برنامج بيت السعد، الذي يقدم بالاشتراك مع شقيقه عمرو سعد، في أولى تجاربهما في مجال التقديم التلفزيوني سويًا، ويستضيف البرنامج نخبة من ألمع نجوم الوطن العربي منهم أحمد السقا ومحمد هنيدي وأحمد حلمي ويسرا ومنة شلبي ومي عمر وإليسا والشاب خالد وغيرهم.
أما محمود العسيلي، فقد أحيا أكثر من حفل خلال الفترة الماضية، منها في الساحل الشمالي وبورتو مارينا، وسط حضور كبير من جمهور ومحبي العسيلي الذين رددوا أشهر أغانيه.
ويعيش محمود العسيلي حالة من النشاط الفني الملحوظ على مستوى الأغاني، حيث طرح أكثر من أغنية مؤخرًا، منها لا أبالي، التي قدمها في دويتو مع مسلم وتصدرت التريند، بالإضافة إلى أغنية العسيلي الأخيرة في الساحل، التي دخل من خلالها تريند يوتيوب وهي من كلمات فلبينو وألحان محمود العسيلي.
وكان العسيلي قد تحدث في تصريحات تلفزيونية خلال الفترة الماضية عن بدايته، وقال : قدمت أول أغنية وأنا في تانية جامعة، وكانت أغنية مجنونة، والجمهور عرفني بعدها، ولما كنت بركب التاكسي وبعدي من قدام مدارس البنات يشوفوني يصرخوا ويجروا عليا، وبعدها حياتي اتغيرت، وبقيت أتعامل إني مشهور.

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك