Desktop
Poster Image

رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 26 يوليو 2024، الممثل محمد نصر، عن عمر ناهز الـ 55 عاماً، بعد معاناة طويلة من المرض، وشيعت جنازته من مسجد السيدة نفيسة عقب صلاة الجمعة، وتم دفنه في مقابر التونسي بمنطقة البساتين بالقاهرة.
عاني محمد نصر من الإصابة بمرض المتصلب المتعدد، الذي تسبب في عجزه عن الحركة ومضاعفات عدم الحركة لأكثر من خمس سنوات حتى وفاته اليوم.
ولد محمد نصر في 7 ديسمبر من عام 1969، ورغم حبه الكبير للسينما إلا أن انطلاقته الأولى كانت عام 2005، حين قدم أول أعماله فيلم يا أنا يا خالتي، مع محمد هنيدي، ولفت الأنظار من خلال العمل، ليتعاون مع هنيدي من جديد في عندليب الدقي، والذي برز خلاله بشخصيته الكوميدية، ومن أشهر إفيهاته في الفيلم : الواد صرف جنيه في أسبوع يا فوزي، ثم قدم من بعده فيلم ابن القنصل مع أحمد السقا، لتتوالى من بعده أعماله في السينما والدراما والتي تجاوزت الـ 60 عمل فني.
وتعاون محمد نصر طوال مسيرته الفنية مع عدد كبير من النجوم أبرزهم محمد هنيدي، محمد رمضان، أحمد حلمي، الراحل محمود ياسين، أحمد السقا، الراحل صلاح السعدني، ميرفت أمين، محمد سعد، ياسمين عبدالعزيز، دنيا سمير غانم، محمد عادل إمام، أحمد عز، مي عز الدين وأحمد رزق.
وكانت آخر أعمال محمد نصر مسلسل بخط الإيد عام 2020، والذي قام ببطولته أحمد رزق، ودارت أحداثه في قالب تشويقي مثير، حيث يكتشف يوسف أن زوجته المتوفية نوارة كانت مريضة بمرض خطير، وبينما يعاني في تأنيب الضمير والحزن على فراق زوجته، يعثر على رسالة غامضة من الزوجة لتنقلب الأحداث، وضم العمل بجوار رزق كل من إيمان العاصي، سوسن بدر، ميرنا نور الدين، خالد كمال ومحمد حاتم، وكان من إخراج شيرين عادل.
وفقدم الراحل العديد من الأعمال للتليفزيون منها فكك مني، راجل وست ستات، راسين في الحلال، مجنون ليلى، ماما في القسم، طوق نجاة، حكايات وبنعيشها.. كابتن عفت، أزمة سكر، 9 جامعة الدول، الأخوة الأعداء، مدرسة الأحلام، وفيفا أطاطا، هربانة منها، في ال لا لا لاند، خيط حرير، وبخط الإيد.

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك