Desktop

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، نظيره ، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الـ 18 من مسابقة لكرة القدم ، حيث تقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي ، في تمام الساعة التاسعة مساء ، وتذاع المباراة عبر قنوات أون تايم سبورت الرياضية .
ويستهدف فريق في مباراة الليلة أمام ، الدخول في المربع الذهبي ، من خلال تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط ، ورفع رصيد الى النقطة 51 والتي تضمن له الدخول في المربع الذهبي على حساب مودرن سبورت ، والذي يحتل المركز الرابع برصيد 50 نقطة ، و لديه 4 مباريات مؤجلة ، بينما مودرن سبورت لديه مباراة واحدة مؤجلة .
وعقد البرتغالي جوزيه ، المدير الفني لفريق عدة جلسات مع لاعبي الفريق الأبيض ، وحثهم على تحقيق الفوز وانهاء الموسم في مركز متقدم ، والوصول الى المركز الثالث في المربع الذهي ، مؤكدا لهم أن المركز الثالث ليس ببعيد عن هذا الموسم ، وفي حال فوز الزمال بالمؤجلات سوف يصل الى هذا المركز بسهولة .
واكد على لاعبي استغلال أنصاف الفرص ، محذرهم من فريق الذي يحتل قمة الدوري هذا الموسم حتى الآن ، مشددا على ضغط المهاجمين على مدافعي وحرمانهم من بناء الهجمات من الخلف ، وتغيير طريقة اللعب والتحولات الهجومية السريعة واستغلال العامل النفسي لفريق بعد خسارته أمام الأهلي في مباراتين متتاليتين ، قلصت من فرص فوزه ببطولة الدوري لأول مرة في تاريخه .
بينما عقد الكرواتي ، عدة جلسات مع لاعبي ، يؤكد لهم أن الدوري في الملعب ، ولم يتم اعلان الأهلي بطلا للدوري ، ووارد جدا فقدان الأهلي سبع نقاط ، والهزيمة من الفرق الأخرى ، مشددا على أن الأهلي سوف يواجه مباريات صعبة أخرى ، مثل مباراة المصري الليلة ، وسيراميكا وزد والبنك الأهلي وكل هذه الفرق يمكنها تحقيق الفوز على المارد الاحمر .
يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك