Desktop

الت الفنانة إن المشاعر لا تعرف السن، ولا الشكل، مشيرة أن فارق السن بينها وبين طليقها الفنان لم تشعر به، فهو يكبرها ب34 عاما.
وأضافت ، خلال لقائها مع الإعلامية ، عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، أن الفنان عندما ارتبطت به، كانت روحه مليئة بالشباب، ولم يظهر علي أي من ملامح السن، قائلة: «كان لذيذ ودمه خفيف، واي مكان نخرج فيه كنا بنرقص، كان باين أصغر من سنة بكثير»
وتابعت ، إن 34 سنة هو فارق كبير بين أي زوجين في العمر، حيث أدركت هذا الأمر بعد التجربة، موضحة أنه لو عاد بها الزمن ستقبل الزواج من ولكن ستضع شروط لهذه التجربة.
وعن وصول أزمتها مع للمحاكم، أوضحت ، قائلة: «اللي أنا أهون عليه، يهون عليا، اللي يسمح لحد أنه يأذيكي ويبقى شايفك بتتأذي وساكت أنا مسامحوش».
وأشارت  ، أنها شعرت أنها أخذت حقها الادبي بعد كسبت قضيتها ضد ، مشيرة: «انا مطلبتش مبلغ محدد، القاضي هو اللي وضع مبلغ تقديري».
ولفتت  ، «ممكن اتجوز حد اصغر مني، ولكن في سن معين، أقصى شئ ١٠ سنين، ومواصفاته يكون حنين ومتفاهم، ويغير عليا ميغيرش مني، وبيحب السفر، ودمه خفيف، ويكون شبه ».
وتابعت: «أنا بقول سني دايما، عندي 50 سنة، واللي يخاف من سني انا مش عايزة ارتبط بيه، وانا علطول بقول سني من زمان، ومينفعش انكر في النص».
ولفتت  أنها مؤمنة بالحسد لكنها لا تخاف منه، والحسد تسبب لها في حوادث سير ووعكات صحية، مشيرة: « أي حد يقولي على حاجة ممكن الاقيها باظت في وقتها».
واختتمت حديثها قائلة: «بحصن نفسي بالقران والاذكار، والصلاة على النبي، وفي النهاية قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا، الحذر لا يمنع القدر».
يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك