Desktop
Poster Image

حلت أمينة خليل ضيفة على برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه إنجي علي، عبر إذاعة نجوم إف إم، وكشفت خلال الحوار كواليس فيلمها الجديد إكس مراتي مع هشام ماجد ومحمد ممدوح، كما تحدثت عن الفيلم الذي كان سبباً في حبها للتمثيل.
وقالت أمينة : هشام ماجد هو من جذبني للمشاركة في فيلم إكس مراتي، وهو نجم مهم في عالم الكوميديا، والتعاون معه كان فرصة يجب أن انتهزها، بالإضافة إلى المخرج معتز التوني وهو يملك طاقة رائعة وخفة ظل ويصدر طاقة إيجابية في التصوير، كما أنه تجمعني كيميا كبيرة مع محمد ممدوح.
وعن موضوع تتمنى مناقشته، تابعت : نفسي أناقش التنمر لأنه منتشر  في المجتمع، ولم يأخذ حقه من التناول في الأعمال الفنية حتى الآن، ونحن لدينا أسلحة هي السينما والتلفزيون يجب أن نستخدمهما.
وواصلت : أتمنى مناقشة التنمر بشكل عام على الأطفال أو في أماكن العمل أو الشكل، حيث استمعت إلى العديد من القصص القاسية منها انتحار طفلة في المدرسة بسبب تعرضها للتنمر وذلك يحدث معي بشكل شخصي على السوشيال ميديا.
أما عن فيلمها المفضل، اختتمت أمينة خليل حديثها : فيلم طير إنت هو أكثر فيلم حببني في السينما، وعندما شاهدت دنيا سمير غانم وهي تتحول بين الشخصيات المختلفة قولت أنا عايزة أمثل وأعمل ده.
يذكر أن فيلم إكس مراتي الذي يجمع أمينة خليل بـ هشام ماجد ومحمد ممدوح، بدأ عرضه بالأمس، ونجح في تصدر شباك التذاكر في أول ليلة عرض له، والعمل ينافس ضمن موسم أفلام الصيف الجاري 2024.
إكس مراتي يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يقدم شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل، والتي تملك بيوتي سنتر ضمن الأحداث، فيما يقدم محمد ممدوح دور رد سجون وزوج أمينة السابق.
والعمل من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، خالد كمال، وعلي صبحي، مع ضيوف الشرف عماد رشاد وألفت إمام ومصطفى غريب، والفيلم من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج معتز التوني، وإنتاج أحمد يوسف.

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك