Desktop
Poster Image

ظهرت الفنانة جميلة عوض ووالدتها الفنانة راندا في برومو برنامج صاحبة السعادة ضيفتان على الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، ويعد هذا هو أول ظهور إعلامي لـ جميلة عوض بعد تصدرها التريند بحفل زفافها،  وتحدثت خلال البرومو عن كواليس زواجها وبداية حب زوجها لها.
وستعرض حلقة صاحبة السعادة بحضور جميلة عوض ووالدتها راندا يوم الإثنين المقبل الساعة الحادية عشر مساءً على قناة dmc.
مكانش على بالي أتجوز خالص
وقالت جميلة عوض : أنا مكانش على بالي اتجوز خالص، هو حبني من أوضة المونتاج وهو بيمنتج شغلي، هو شخص بيفرق جداً في حياة أي حد بيدخلها.
وكانت قد تحدثت راندا في تصريح خاص لـ خبر أبيض وقالت : جميلة كثيراً ما يكون لديها أدوار قوية ويطلبون مشاركتي ولكن حالتي المزاجية وقتها لا تسمح بأن أقبل، وفي البداية لم أكن أحب العمل معها لأنه عملها هي، ولكن هذا في بداياتها رغم الإلحاح عليّ في الأمر، ولكني لم أعد أرفض مشاركتها في الوقت الحالي غير أني غير مستعدة حالياً للعودة.
جميلة ترهق نفسها في عملها
وتابعت راندا قائلةً : التمثيل مهنة مرهقة ومتعبة نفسياً، وجميلة ترهق نفسها بشدة لأن تركيزها في عملها مبالغ فيه في التفاصيل والقراءة والتحضير، ولذلك هي ناجحة، وعن أحدث أعمال جميلة عوض، أضافت : هي لديها بالفعل فيلمين لكن لم توقع العقود بعد، ولكنها اقتنعت بهما وأجلت التعاقد حتى عودتها من شهر العسل وأنا قرأت أحدهما.
وكانت قد تصدرت الفنانة جميلوة عوض تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد حفل زفافها الذي أقيم في القلعة على زوجها  المونتير أحمد حافظ وقد حرص على حضور حفل الزفاف عدد كبير من النجوم ومنهم مصطفى قمر، إيمي سمير غانم، كريم السبكي، أحمد السبكي، منة شلبي، حسن الرداد، ، عم جميلة عوض علاء عوض، حماقي، عمرو دياب، أحمد سعد، وأسر ياسين.
وقد أقيم حفل زفاف جميلة عوض في يوم 6 يونيو الماضي في القلعة وظهر من خلال مقاطع الفيديو حب شديدد وسعادة بالغة بين الحضور تظهر مدى حبهم وسعادتهم بها.

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك