Desktop
Poster Image

تحدث عمرو يوسف عن مسلسل سيدة الزمالك الذي تعاقد على بطولته خلال العام الماضي 2023، ولكن لم يتم الكشف عن أي تفاصيل عن المشروع بعدها، وكشف عمرو خلال حواره مع كاميرا خبر أبيض TV مصير المسلسل.
وقال عمرو : مسلسل سيدة الزمالك كان قد عُرض عليّ منذ سنة وكان من إخراج تامر محسن الذي كنت أتمنى العمل معه، ولكن في النهاية تم تأجيل المشروع، وأنا جاهز في أي وقت لتقديمه في حال قرر صناعه بعودته مجددًا.
يذكر أن آخر ظهور لـ عمرو يوسف في الدراما الرمضانية كان من خلال مسلسل كامل العدد +1 من بطولة دينا الشربيني، حيث شارك كضيف شرف بشخصيته الحقيقية ضمن أحداث العمل، وعُرض المسلسل في موسم دراما رمضان الماضي 2024.
والمسلسل من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ويناقش مشاكل الشباب في سن المراهقة وصعوبة تربية الأبناء خاصة مع كثرة عددهم وزيادة أزماتهم، وتم عرض العمل في 15 حلقة، ومن بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، أحمد كمال، تميم عبده، وجيهان الشماشرجي، ومن تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.
وكان قد نافس عمرو يوسف في موسم دراما رمضان 2023 بمسلسل الكتبية 101، وشاركه في بطولته آسر ياسين، وتناول العمل بطولات الجيش المصري، والمسلسل من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.
وفي السينما، يقدم عمرو يوسف فيلم جديد بعنوان درويش، ويشهد دعم من هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، وسبق وكشف عمرو في لقائه مع كاميرا خبر أبيض TV  تفاصيل الفيلم، وقال : درويش فيلم أكشن كوميدي، وإخراج وليد الحلفاوي وإنتاج محمد حفظي، ومن تأليف وسام صبري اللي كتب فيلم شقو.

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك