Desktop
Poster Image

تعاقدت حنان مطاوع مؤخرًا على بطولة مسلسل جديد بعنوان تقاطع طرق، وقالت حنان قي تصريح خاص لـ خبر أبيض : أواصل حاليًا التحضير لمسلسل تقاطع طرق، ولم أحسم قراري بعد بشأن المشاركة في موسم دراما رمضان المقبل 2025.
تقاطع طرق من ضمن أعمال الـ Off Season، تأليف حاتم حافظ، إخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة أروما، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل تحديد موعد انطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة.
يذكر أن حنان مطاوع تنتظر تحديد موعد عرض مسلسلها الجديد هابي هالوين، ومن المقرر عرضه عبر إحدى المنصات، وتدور أحداثه في إطار تشويقي مثير، ومن تأليف وإخراج أحمد عبده.
وظهرت حنان ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل جولة أخيرة من بطولة أحمد السقا، وقدمت خلاله شخصية طليقة السقا، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في يناير عبر منصة أمازون العالمية.
مسلسل جولة أخيرة، مكون من 9 حلقات، ومن بطولة أحمد السقا، أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، علي صبحي، حنان سليمان، وصفاء الطوخي، والعمل من تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.
كما حققت حنان مطاوع نجاحًا كبيرًا في العام الماضي بمسلسلها صوت وصورة، والذي ناقشت من خلاله العديد من القضايا  والظواهر الهامة في المجتمع منها الذكاء الاصطناعي وعالم السوشيال ميديا.
صوت وصورة، مكون من 30 حلقة، ومن بطول حنان مطاوع، صدقي ضخر، وليد فواز، عمرو وهبة، ناردين فرج، ولاء الشريف، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، ورامي الطمباري، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمود عبدالتواب.
وكانت حنان مطاوع قد غابت عن دراما رمضان الماضي 2024، بعدما نافست في موسم 2023 بمسلسلين هما سره الباتع الذي جمعها بـ أحمد فهمي وأحمد السعدني ومن إخراج خالد يوسف، ومسلسل وعود سخية من بطولتها، والذي ضم سلوى خطاب، محمد رضوان، وصفاء الطوخي، ومن تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن.
وعلى مستوى السينما، تنتظر حنان مطاوع عرض فيلم هابي بيرزداي مع نيللي كريم خلال الفترة المقبلة، تظهر حنان به ضيف شرف، والعمل من تأليف وإخراج سارة جوهر.

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك