Desktop
Poster Image

واصل نادي برشلونة الإسباني مساعيه لضم داني أولمو مهاجم فريق ريد بول لايبزيغ الألماني، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وحول برشلونة وجهته التعاقدية مؤخرا صوب داني أولمو، عقب تألقه في رحلة تتويج منتخب بلاده إسبانيا بلقب كأس أمم أوروبا 2024.
وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير لها إلى أن وكلاء أولمو تواجدوا في أحد المطاعم أثناء اجتماع مع البرتغالي ديكو، المدير الرياضي للنادي الكتالوني.
وسجل داني أولمو 3 أهداف في حملة تتويج إسبانيا بلقب اليورو، وجاء ضمن أفضل 6 هدافين في البطولة بنفس الرصيد منهم هاري كين مهاجم منتخب إنجلترا.
ويدرك برشلونة جيدا أن الحصول على خدمات اللاعب الإسباني لن يكون سهلاً في ظل دخول أكثر من ناد على خط المفاوضات مع اللاعب.

وصرّح داني أولمو مؤخرا بأنه قد يرحل عن ملعب ريد بول أرينا بما يفتح الباب أمام إمكانية انتقاله للبارسا، بقوله: "لا أعرف هل سأرحل أم لا، أريد مشروعا رياضيا طموحا وناجحا".
ويرتبط أولمو بعقد مع ريد بول لايبزيغ حتى عام 2027، وكان هناك شرطا جزائيا يسمح له بالرحيل مقابل 60 مليون يورو، حتى 20 يوليو/ تموز الحالي.
ولكن الآن يحق للنادي الألماني التفاوض بشأن السعر الذي يرغبون من خلاله في بيع اللاعب.
وجاء تسريع برشلونة لإتمام عملية شراء أولمو عقب إعلان أتلتيك بلباو عبر مدربه الإسباني إرنستو فالفيردي بأن نيكو ويليامز هدف البارسا الأول هذا الصيف "لن يخرج من الفريق".
يذكر أن أولمو في الأساس من أبناء أكاديمية برشلونة قبل أن يرحل إلى دينامو زغرب الأوكراني في 2014، ومنه انضم قبل 4 سنوات إلى لايبزيغ مقابل 29 مليون يورو.
ويخشى برشلونة أن تمنعه ظروفه المالية غير المستقرة في المنافسة على ضم داني أولمو المرصود من أندية كبرى أخرها مثل بايرن ميونخ الألماني ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين.
داني أولمو
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة بوابة العين للإعلام والدراسات

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك