Desktop
Poster Image

أقيمت الأربعاء مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لمنافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024.
وفي الإطار ذاته، حقق منتخب اليابان الفوز الأكبر في الجولة الأولى بخماسية مقابل لا شيء على باراغواي لحساب المجموعة الرابعة.
وتلقي "العين الرياضية" الضوء من خلال التقرير التالي على ترتيب مجموعات منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس بعد الجولة الأولى.
نجحت فرنسا في الصعود إلى قمة المجموعة الأولى بنهاية اليوم الأول من المنافسات، بالفوز 3-0 على أمريكا، بينما فازت نيوزيلندا 2-1 على غينيا.
ووصلت فرنسا إلى 3 نقاط في الصدارة بفارق الأهداف (+3) عن نيوزيلندا الثانية بفارق أهداف +1، ثم احتلت غينيا المركز الثالث ثم أمريكا المركز الرابع بلا رصيد للمنتخبين.
منتخب المغرب
تقاسم المنتخبان العربيان المغرب والعراق صدارة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط لكل منهما، وفارق أهداف +1، لفوزهما بالنتيجة ذاتها 2-1 على الأرجنتين وأوكرانيا.
وفي المقابل جاءت الأرجنتين وأوكرانيا في المركزين الثالث والرابع توالياً بلا رصيد من النقاط وبفارق أهداف -1.
منتخب المغرب
شهدت المجموعة الثالثة من منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024 فوز إسبانيا 2-1 على أوزبكستان وتعادل مصر سلبياً مع جمهورية الدومينيكان.
وتصدرت إسبانيا المجموعة برصيد 3 نقاط تليها الدومينيكان ومصر بنقطة لكل فريق، ثم المنتخب الأوزبكي بلا رصيد في ذيل المجموعة.
تصدرت اليابان برصيد 3 نقاط المجموعة الرابعة في منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024، بفضل فوزها الساحق 5-0 على باراغواي.
ومن جانبها جاءت إسرائيل ومالي في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة لكل منهما بعد تعادلهما 1-1، بينما تذيلت باراغواي بلا رصيد المجموعة.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة بوابة العين للإعلام والدراسات

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك