Desktop
Poster Image

تعرض أحمد سيد "زيزو" جناح منتخب مصر وفريق الزمالك لانتقادات حادة، بسبب مستواه أمام منتخب الدومينيكان، الأربعاء، في أولمبياد باريس 2024.
وفشل منتخب مصر الأولمبي في تحقيق الفوز في افتتاح مشواره في منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024، حيث تعادل سلبياً مع جمهورية الدومينيكان المغمورة.
وتؤمن جماهير منتخب مصر بأن الفراعنة بات موقفهم صعبا في العبور للدور الثاني، للفشل في تجاوز المنتخب الذي يتم اعتباره الحلقة الأضعف مقارنة بالخصمين الآخرين، إسبانيا وأوزبكستان.
ونال زيزو، أحد نجمين فوق السن في منتخب مصر الأولمبي مع محمد النني، انتقادات حادة بسبب سوء الأداء، خاصة أنه ينظر إليه بكونه النجم الأبرز في قائمة الفراعنة، حيث تصدر اسمه "التريند" عبر موقع "إكس" للتواصل الاجتماعي (تويتر سابقا) بسبب مستواه الفني المتراجع.
ومن جانبه، وجه إبراهيم سعيد نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق انتقادات حادة لأداء زيزو في تغريدة عبر موقع "إكس" للتواصل الاجتماعي، حيث قال: "زيزو مع المنتخب الأولمبي لاعب محلي وغير مفيد تماماً.. ليس له أي بصمة على أرض الملعب".

وواصل: "لعبنا ضد منتخب مجهول وضعيف وأقل منا فنياً وغير موجود على الخريطة، والنني حاول واجتهد لكن بدون إيجابية".
بينما اتهم عدد من الجماهير زيزو بأنه حاول الغطس والسقوط من أجل الحصول على ركلات جزاء.
وأوضح مشجع: "قصة حياة زيزو، يلعب كويس في الدوري وزي الزفت في المنتخب.. ينتقده الجمهور، يدافع عنه جمهور الزمالك.. ثم ينشر زيزو منشوراً عبر إنستغرام، ثم يعود ويلعب بشكل جيد في الدوري ليعود للمنتخب ويقدم أداء سيئ لينتقده الجمهور مجدداً".
وتواصلت الانتقادات الحادة ضد زيزو ومعه إبراهيم عادل لاعب بيراميدز، إذ علق أحد المشجعين: "إبراهيم عادل وزيزو، أنتما معنا أم علينا؟.. غلطة عمر المدرب ميكالي هو ضمهما، إما أن تضم محترفين وإلا فلا".
وشهدت المباراة أداءات سيئة من لاعبين آخرين، حيث أهدر عمر فايد لاعب الفراعنة ومدافع فنربخشه التركي فرصة هدف محقق أمام المرمى في الشوط الثاني من عمر المباراة، مما وضعه هو الآخر تحت مقصلة جماهير منتخب مصر.
أحمد سيد "زيزو" لاعب منتخب مصر
أحمد سيد "زيزو" لاعب منتخب مصر
أحمد سيد "زيزو" لاعب منتخب مصر
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة بوابة العين للإعلام والدراسات

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك