Desktop
Poster Image

افتتح سفيان رحيمي مهاجم فريق العين الإماراتي أهداف منتخب بلاده المغرب في أولمبياد باريس 2024 في شباك المنتخب الأرجنتيني.
ويلتقي المغرب مع الأرجنتين (الأربعاء) في افتتاح منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024، ضمن المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبهما العراق وأوكرانيا.
ونجح سفيان رحيمي في إنهاء هجمة متميزة للمنتخب المغربي في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول حين تسلم كرة عرضية حريرية من على الجانب الأيمن، عبر زميله بلال الخنوس، وسددها ببراعة في الشباك.
وجاء الهدف مع نهاية الشوط الأول من المباراة، والذي شهد أداء متميزاً للمنتخب المغربي الذي نجح في فرض سيطرته على الألباسيليستي.

وفي الدقيقة 50 من الشوط الثاني احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح منتخب المغرب، ترجمها رحيمي بمهارة واقتدار في الشباك الأرجنتينية معلنا الهدف الثاني، قبل أن يتعادل المنتخب الأرجنتين مع نهاية المباراة.
وسيلتقي العراق وأوكرانيا في الجولة الأولى للمجموعة نفسها في السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.
كان سفيان رحيمي توج بجائزتي أفضل لاعب في دوري أبطال آسيا وهداف البطولة، بعدما قاد فريقه العين لتحقيق لقب البطولة في مايو/ أيار الماضي.
وسجل رحيمي 13 هدفاً في حملة تتويج الزعيم العيناوي باللقب الآسيوي، ونال أداؤه إشادة كبيرة على كل الأصعدة، وكان احد أبرز التتويج العربي باللقب القاري.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة بوابة العين للإعلام والدراسات

Time Icon

منذ 5 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك