Desktop

أقام مسئوولو نادي الإسباني، حفلًا لتوديع فيرنانديز مدافع الفريق بعد قرابة 12 عامًا قضاها بين صفوف ، بحضور رئيس ، والإيطالي كارلو المدير الفني، وعدد من نجوم الفريق.
وقال الإسباني ناتشو فيرنانديز في كلمة ألقاها خلال الاحتفالية " أشعر أن هذه هي اللحظة المناسبة وسأظل سعيدًا. أنا اللاعب الشاب الأكثر فخرًا بوجودي في النادي".
أضاف مدافع : أنا ممتن لما قدمته لي، أكثر مما قدمته لك. لقد علمتني أن أعيش الحياة بإصرار. وبهذا الإصرار دافعت عن هذا الدرع داخل وخارج الملعب.
وكان ناتشو فيرنانديز لاعباً أساسياً  بالفريق في موسم 2013-14، ومنذ ظهوره الأول في الموسم 2010-2011، دافع النجم الإسباني عن قميص في  354 مباراة، وسجل 16 هدفاً وصنع تسع تمريرات حاسمة. 
فى السياق،  قال : أن ناتشو فيرنانديز، أسطورة في ، ولدي مسيرة مثالية، نحن فخورون بك، لقد لعبت في جميع فئات مدريد منذ وصولك عندما كان عمرك 10 سنوات".
أضاف رئيس نادي : أن ناتشو فيرنانديز ، خلال هذه السنوات الـ 23 في ، نحن فخورون بسلوكك ومسيرتك . لقد حصلت على مكافأة رفع الكأس الخامس عشر".
وتم منح ناتشو فيرنانديز،  الشارة الذهبية مثل باقي الأساطير الي مرت من النادي تقديرًا لما قدمه من سنوات عطاء في كرة القدم مع .
وانتقل ناتشو فيرنانديز الى الدوري السعودي عبر بوابة نادي القادسية في عقد يمتد لموسمين حال اجتياز الاختبار الطبي من جانب الفريق الجديد.
ويعد نادي القادسية السعودي أكبر نادٍ في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، وتحديداً في مدينة الخبر التي تبعد عن العاصمة الرياض بحوالي 430 كيلومتراً.
وتابع ناتشو فيرنانديز إلى في عام 2001، عندما كان عمره 10 سنوات فقط، ولعب في جميع فئات فريق الشباب حتى أصبح لاعباً في الفريق الأول في عام 2012.
ومنذ ذلك الحين، دافع عن قميص لمدة 12 موسماً في جميع البطولات طوال هذا الوقت، لعب 364 مباراة وفاز بـ26 لقبًا: 6 كؤوس أوروبية، 5 كأس العالم للأندية، 4 كأس السوبر الأوروبي، 4 دوري، 2 كأس الملك و5 كأس السوبر الإسباني".
ناتشو وعائلته واللاعبين يلتقطون الصور مع كؤوس دوري أبطال أوروبا. pic.twitter.com/ts9gnN0y7S
يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك