Desktop
Poster Image

انضم المهاجم المغربي المخضرم عبدالرزاق حمدالله لصفوف نادي الشباب، الثلاثاء، مدشنا ثالث تجربة له في الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن).
وأعلن الشباب عن تعاقده الرسمي مع حمدالله لمدة 3 سنوات قادما من الاتحاد، ليبقى ضمن صفوف الفريق حتى صيف 2027.
وجاء انضمام حمدالله لصفوف "الليوث" بعد خروجه من حسابات الفرنسي لوران بلان، المدير الفني الجديد لفريقه السابق، ليصبح "الليث" ثالث تجربة سعودية له بعد النصر والاتحاد.
فضلا عن ذلك فإن رغبة الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم "العميد"، في البقاء بمفرده في خط هجوم الاتحاد، أدت إلى ذلك الرحيل، بعدما سحب حمدالله البساط منه خلال الموسم الماضي.
يعتبر حمد الله رابع الهدافين التاريخيين في بطولة الدوري السعودي بشكل عام، برصيد 129 هدفا، وثاني الهدافين في عهد الاحتراف.
ويأتي النجم المغربي خلف السوري عمر السومة، أسطورة الأهلي الذي سجل 144 هدفا، يعتلي بها عرش الهدافين التاريخيين للمسابقة في فترة الاحتراف.
بينما على صعيد الدوري السعودي بشكل عام، يعتلي ماجد عبدالله أسطورة النصر صدارة ترتيب الهدافين التاريخيين بتسجيل 178 هدفا، يليه ناصر الشمراني، مهاجم الهلال والشباب والاتحاد والوحدة سابقا، بـ167.

يحتاج الهداف المغربي المخضرم لتسجيل 16 هدفا فقط كي يصبح الهداف التاريخي للدوري السعودي المحترفين، متخطيا عمر السومة بفارق هدف وحيد.
بينما بشكل عام، يحتاج لتسجيل 50 هدفا، كي يصبح الهداف التاريخي للمسابقة منذ نشأتها، متخطيا الأسطورة ماجد عبدالله.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة بوابة العين للإعلام والدراسات

Time Icon

منذ 5 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك