Desktop

استأنف ، تدريباته الجماعية مساء اليوم، على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة المُقبلة في مسابقة الممتاز موسم 23 / 24.
وخصص البرتغالي جوزيه المدير الفني للزمالك، فقرة تدريبات بدنية للاعبين داخل صالة الجيمانيزيوم، لعلاج الإرهاق وتجهيزهم بالشكل الأمثل، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة بعد الفوز على بهدف نظيف.
وقاد مخطط الأحمال جواو ميجيل ، وباقي أفراد الجهاز المعاون، هذه الفقرة وقاموا بتدوين كافة التفاصيل الخاصة بكل لاعب، خلال أداء التدريبات البدنية.
وحرص ، على عقد جلسة مع اللاعبين، في حضور عبد الواحد السيد مدير الكرة، قبل انطلاق التدريبات الجماعية.
ووجه البرتغالي التحية للاعبين، على المجهود المبذول خلال الفترة الماضية، في ظل ضغط المباريات، وقام شرح المدير الفني العديد من الأمور الفنية التي حدثت في مباراة الأخيرة ببطولة
وطالب المدير الفني ، من اللاعبين مواصلة أداء التدريبات بقوة وتركيز، واستمرار الانتصارات خلال اللقاءات القادمة.
وشهدت تدريبات الجماعية، اليوم، مشاركة ، في جزء من المران، استعداداً لمواجهة المُقبلة في .
وجاء ذلك، عقب انتهاء لاعب وسط الفريق، من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له خلال الأيام الماضية، بسبب معاناته من الإصابة في العضلة الخلفية.
واكتفى لاعب وسط ، بالمشاركة في الفقرة البدنية بجانب الحصة الخططية، ولم يشارك في التقسيمة الفنية وفقاً لقرار الجهاز الفني وذلك بالتنسيق مع الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، طبقاً للخطة الموضوعة لتجهيزه وعودته للمشاركة بشكل كامل على مراحل.
كما أدى ، فقرة تدريبات تأهيلية إضافية تحت قيادة الكرواتي ماريو تومليانوفيتش المعد البدني للفريق من أجل تجهيزه بأفضل شكل للفترة المُقبلة.
وخاض لاعبو الذين شاركوا في مباراة الأخيرة، تدريبات تأهيلية واستشفائية، خلال مران اليوم، واكتفت هذه المجموعة، بأداء الفقرة البدنية مع باقي اللاعبين داخل صالة الجيمانيزيوم، ثم خوض تدريبات تأهيلية واستشفائية، دون المشاركة في باقي فقرات المران الجماعي، بناءً على قرار البرتغالي جوزيه .
ويستعد لمواجهة ، يوم الجمعة المقبل، ضمن مؤجلات الجولة 18 من بطولة الممتاز موسم 23 / 24.
يدخل مباراة وهو فى المركز الخامس فى ترتيب جدول المسابقة، برصيد  48 نقطة، جمعها من 27 لقاء، حقق الفوز فى 14 مواجهة، وتعادل فى 6 لقاءات، وخسر7 مباريات، سجل لاعبيه 42 هدفا وتلقت شباكه 27 هدف.
بينما توقف رصيد عند 68 نقطة بعد الهزيمة جمعها من 29 مباراة، بينما قفز إلى النقطة 68 من 26 مباراة وتتبقى له 3 مؤجلات.
يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك