Desktop
Poster Image

نافست ياسمين صبري في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسلها رحيل، والذي عُرض في النصف الثاني من الشهر الكريم على قناة أبو ظبي.
وأعلنت صفحة قناة ON عبر إنستجرام، العرض الثاني لمسلسل رحيل عبر شاشتها، بدءًا من يوم الأحد المقبل، ومن المقرر إذاعة الحلقات بشكل يومي من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 7:30 مساءً.
A post shared by ON (@ontv)
والمسلسل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، يتناول اعتماد المرأة على ذاتها في العمل ومرورها بظروف صعبة في المناطق الشعبية، وتقدم ياسمين صبري شخصية رحيل وهدان وهي فتاة شعبية تعمل مهندسة وتمر حياتها بالعديد من الأزمات ثم تدخل السجن، وبعدها تتحول من الفقر إلى الثراء.
رحيل مكون من 15 حلقة، ومن بطولة ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، محمد مهران، مي القاضي، بسنت صيام، لبنى ونس، حازم سمير، وعزت زين، والمسلسل من تأليف محمد عبدالمعطي وباسم حسين وإخراج محمد عبدالسلام.
ومن ناحية أخرى، اعتذرت ياسمين صبري مؤخرًا عن فيلم السلايف، الذي كان من المقرر أن يجمعها لأول مرة بـ هنا الزاهد في بطولة مشتركة ومن إخراج معتز التوني، والعمل مأخوذ عن فورمات أجنبي لفيلم تركي بعنوان حرب السلفات، عُرض في 2020 وحقق نجاحًا ملحوظًا وقتها.
وكان فيلم أبو نسب آخر أفلام ياسمين صبري، والذي شاركت في بطولته مع محمد إمام وماجد الكدواني، وعُرض في ديسمبر الماضي، ضمن موسم أفلام رأس السنة.
والفيلم تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، تقدم خلاله ياسمين شخصية لايف كوتش، تعيش قصة حب مع محمد إمام تنتهي بالزواج، فيما يمر الثنائي بالعديد من الأزمات بسبب تاريخ والد ياسمين الإجرامي والذي يقدم دوره ماجد الكدواني ضمن العمل.
أبو نسب، من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم شيكو وشيرين رضا وماجد المصري ومحمد ثروت وأحمد فهيم، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.
كما شاركت ياسمين صبري في موسم عيد الأضحى 2023 بفيلم البعبع مع أمير كرارة، والفيلم من نوعية الأعمال الأكشن الكوميدية، وضم باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبدالرحمن، محمد عبدالعظيم، والطفل جان رامز، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك