Desktop
Poster Image

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة القليوبية، عن قطع المياه اليوم الثلاثاء الموافق 23 يوليو 2024، وجاء ذلك عبر بيان رسمي نشرته منذ قليل وذلك على صفحتها الرسمية بموقع الفيس بوك، ويستعرض موقع محتوي بلس في هذا التقرير، تفاصيل بيان الشركة بشأن انقطاع الخدمة مساء اليوم والتي جاءت كالتالي.
أوضحت شركة مياه الشرب بمحافظة القليوبية، بأن قطع المياه اليوم سيكون بدء من الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، ويستمر حتى الساعة الرابعة فجر يوم غدا الأربعاء الموافق 24 يوليو 2024، ويكون ذلك الانقطاع عن مدينة بنهاء نظرا للقيام بأعمال الغسيل الدوري لشبكات مياه مدينة بنها.
في نفس السياق، فقد أعلنت شركة المياه بمحافظة المنوفية، إنه تم قطع المياه صباح اليوم ولمدة 4 ساعات حتى الساعة الثانية ظهرا لغسيل الشبكات وتطهير الخزانات، وذلك عن مدينة مدينة سرس الليان وقرى منوف وقرية الحامول بالمحافظة، وقد تم بالفعل عودة الخدمة مرة أخري.
كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، إنه يجب على الجميع في المناطق المتأثرة السابقة بتدبير احتياجاتهم خلال فترة انقطاع الخدمة، حيث إنه سيتم توفير سيارات مياه صالحة للشرب، والتي تكون بشكل مجاني للجميع، وأوضحت بأن السيارات ستكون متواجدة بالمناطق السابقة، أما في فى حالة طلبها يتم الاتصال على رقم 125 من التليفون الأرضي.
اعمل صحفية في جريدة محتوي بلس الالكترونية منذ ثلاثة اعوام، تدربت في عدة وكالات عربية متخصصة في الشأن المحلي والاقتصادي ، وتخرجت من جامعة الاسكندرية فسم اعلام ، هواياتي الكتابة وقراءة الروايات
[email protected]
جميع الحقوق محفوظة © محتوى بلس 2024
جميع الحقوق محفوظة © محتوى بلس 2024

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك