Desktop
Poster Image

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس غدا، يوم الأربعاء الموافق 24 يوليو 2024، عبر منشور رسمي على صفحتها بموقع الفيس بوك، وشددت على استمرار الموجة الحارة مع ارتفاع درجات الحرارة التي تكون على أغلب أنحاء ومحافظات الجمهورية، وذلك مع ارتفاع نسبة الرطوبة ونشاط للرياح في بعض المناطق.
أشارت الهيئة بأن حالة الطقس غدا، يكون خلال فترة النهار رطب شديد الحرارة وذلك على كل من مناطق رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، بينما يكون الطقس حار رطب على السواحل الشمالية خلال فترة النهار، أما عن الطقس خلال فترة الليل وخلال الساعات الأولى من الصباح الباكر يكون الطقس مائل للحرارة لمعتدل بجميع محافظات الجمهورية.
أما عن حالة الطقس يشهد شبورة مائية على بعض المناطق وعلى فترات متقطعة مع نشاط للرياح أحيانا والتي تكون مثيرة للرمال والأتربة وذلك على بعض مناطق بأقصى جنوب البلاد، مع فرص لسقوط أمطار تصل إلى رعدية على مناطق بجنوب البلاد وعلى فترات مختلفة وذلك مع ارتفاع نسبة الرطوبة أيضا.
اعمل صحفية في جريدة محتوي بلس الالكترونية منذ ثلاثة اعوام، تدربت في عدة وكالات عربية متخصصة في الشأن المحلي والاقتصادي ، وتخرجت من جامعة الاسكندرية فسم اعلام ، هواياتي الكتابة وقراءة الروايات
[email protected]
جميع الحقوق محفوظة © محتوى بلس 2024
جميع الحقوق محفوظة © محتوى بلس 2024

Time Icon

منذ 49 دقيقة

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك