Desktop
Poster Image

كشف عمرو يوسف موقفه من المشاركة في موسم دراما رمضان المقبل 2025، بعد غيابه عن الموسم الماضي 2024، وذلك خلال لقائه مع كاميرا خبر أبيض TV.
وقال عمرو : لم أتعاقد حتى الآن على المشاركة في أي عمل لرمضان المقبل، ولكني سأحسم قراري حول هذا الأمر خلال أيام، حتى أبدأ العمل بشكل مبكر وأقدم في النهاية مسلسل محترم يليق بالمشاهد، ولن أشارك في رمضان من أجل المشاركة فقط ولكني أسعى للتواجد من خلال عمل أنافس به بشكل قوي.
وواصل : السينما استحوذت على شغفي بشكل أكبر من الدراما، فالمسلسلات تأخذ وقت طويل في التحضير والتصوير، والتركيز في التلفزيون يُبعد الممثل عن السينما، ولكني حابب أركز في السينما الفترة الجاية.
واختتم عمرو يوسف : يمكنني تقديم مسلسلات قصيرة مكونة من 6 أو 8 أو 10 حلقات، لأن كتابتها أسرع ولا تستهلك وقت طويل في التصوير، وحاليًا معروض عليّ مشروعين في الدراما أحدهما 6 حلقات والآخر 8 حلقات، ولكني لم أتعاقد بعد على أي منهم.
يذكر أن آخر أعمال عمرو يوسف في الدراما كان مسلسل الكتيبة 101 الذي نافس به في موسم دراما رمضان 2023، وشاركه في بطولته آسر ياسين، وتناول العمل بطولات الجيش المصري، والمسلسل من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.
من ناحية أخرى، يواصل عمرو يوسف في الفترة الحالية التحضير لفيلمه الجديد درويش، ومن المقرر أن يبدأ تصويره قريبًا، وسبق وكشف عمرو في لقائه مع كاميرا خبر أبيض TV  تفاصيل فيلمه الجديد، وقال : درويش فيلم أكشن كوميدي، وإخراج وليد الحلفاوي وإنتاج محمد حفظي، ومن تأليف وسام صبري اللي كتب فيلم شقو.
وأكمل : الفيلم عجبني قوي ومالوش علاقة بالدروشة، وأجسد خلاله شخصية درويش المصري، وهو شخص تحول لبطل بالصدفة، من غير ما يعمل أي حاجة، وهيتم تصويره بالكامل داخل مصر.
واختتم عمرو يوسف حديثه : المستشار تركي آل الشيخ قرر إنه يدعم فيلم درويش، ودي حاجة مهمة للفيلم لأن الدعم ده بيخلينا نطلع جودة أحسن، ونطلع أحسن ما عندنا، زي ما حصل مع فيلم ولاد رزق 3، مكنش ممكن الفيلم يعمل رد فعل قوي بدون ما توفر له الإمكانيات.

Time Icon

منذ 56 دقيقة

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك