Desktop
Poster Image

أكد خالد سرحان التحضير للجزء الخامس من مسلسل المداح من بطولة حمادة هلال، كما كشف عن الفيلم الذي يتمنى أن يقدم جزء ثان منه، وذلك خلال حواره في برنامج عيش صباحك، مع يوسف التهامي وڤانا إمام، عبر إذاعة نجوم إف إم.
وقال خالد : كل الناس عايزين جزء جديد من المسلسل لكن الموضوع صعب، لأنك يجب أن تقدم جزء أعلى من الجزء السابق، وموضوع المسلسل شائك ولو مش مقنع 100% هيقلب كوميدي، لكننا حاليًا نحضر بشكل جيد للجزء الخامس والمؤلفون يبحثون كثيرًا من أجل جودة الجزء الجديد، ومن المقرر عرضه في رمضان 2025.
وواصل : شخصيتي حسن في المداح هي نقطة في بحر لأنها تمثل الضحك داخل مسلسل رعب، وحتى تخرج بشكل مقنع يجب ألا تمشي على نفس النمط خلال كل الأجزاء ولازم تبقى الكوميديا اللي جاية منها من جوه الموقف نفسه.
وعن فيلم يتمنى تقديم جزء ثاني منه، أكمل سرحان : أتمنى تقديم جزء ثاني من فيلم التجربة الدنماركية مع الزعيم عادل إمام، وأحب نعمل الجزء الثاني والأبطال موجودين والأستاذ عادل موجود ربنا يديله الصحة.
واختتم خالد سرحان حديثه موجهًا رسالة للزعيم عادل إمام، وقال : عادل إمام هو اللي اكتشفني ودعم نجوم كتير وهو أسطورة كبيرة وصعب تكرارها وربنا يديله العمر.
يذكر أن مسلسل المداح 4 حقق نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه في الموسم الرمضاني 2024، ومن بطولة حماده هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محمد عز، تامر شلتوت، وصبحي خليل، وظهر خلال الأحداث عدد من ضيوف الشرف منهم دياب ومي سليم وسهر الصايغ ورشدي الشامي وفتوح أحمد وأشرف زكي ومحسن محي الدين، والعمل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.
وكان فيلم أولاد حريم كريم آخر أفلام خالد سرحان، والذي عُرض بالعام الماضي، ومن بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، عمرو عبدالجليل، بشرى، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وفؤاد محسن، فيما تظهر خلاله ريهام عبدالغفور ضيف شرف، والعمل من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

Time Icon

منذ 57 دقيقة

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك