Desktop
Poster Image

يواصل فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، تقدمه في شباك التذاكر منذ بداية عرضه بالسينمات في يونيو الماضي، ضمن موسم أفلام عيد الأضحى الأخير 2024.
واحتفظ ولاد رزق 3 بالمركز الاول في ترتيب الشباك بالأمس، بعدما حقق إيرادات تجاوزت 900 ألف جنيه، وهو أقل إيراد له حتى الآن منذ بداية عرضه، ولكن حافظ من خلاله على الصدارة، ووصل بذلك إلى 235 مليون جنيه في إجمالي إيراداته.
والفيلم يأتي في استكمال لأحداث الجزأين الأول والثاني منه، بعد نجاحهما في عامي 2015 و2019، ولكن جاء الجزء الثالث بشكل مختلف عن هذين الجزأين نظرًا لاعتماده على جودة عالية في التصوير والإخراج وتقديم مشاكل الأكشن وغيرها، بسبب تكلفته الإنتاجية الضخمة.
وتدور أحداث ولاد رزق 3، حول قصة أشقاء قرروا ترك حياة السرقة والإجرام، ولكن يعودون مجددًا إليها لتنفيذ مهمة أخيرة مليئة بالمخاطر، وهي سرقة الساعة التي يفوز بها الملاكم العالمي تايسون فيوري في إحدى بطولاته، وتدور الأحداث في إطار أكشن تشويقي.
ويلعب أحمد عز خلال أحداث الفيلم دور رضا رزق وهو الأخ الأكبر بين ولاد رزق وقائد عملياتهم الإجرامية، فيما يظهر عمرو يوسف بشخصية ربيع رزق وهو ثاني أكبر الأشقاء بعد عز ويعيش قصة حب مع أسماء جلال، أما آسر ياسين فيواصل تقديم شخصية الشايب التي سبق وقدمها في الجزء الثاني كضيف شرف، ويتعاون خلال الجزء الثالث مع ولاد رزق في عمليتهم الجديدة.
فيلم ولاد رزق 3 يتصدر قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية، ويضم نخبة من النجوم بجانب أحمد عز، منهم عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، علي صبحي، محمد لطفي، وأحمد الرافعي، مع ضيوف الشرف منهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، إياد نصار، فيدرا، ورزان مغربي، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.
ومن ناحية أخرى، يعود أحمد عز لاستكمال تصوير مشاهده في فيلمه الجديد فرقة الموت خلال الفترة المقبلة، كما يرتبط بأكثر من عمل آخر منها فيلم جديد يجمعه بـ كريم عبدالعزيز ويشهد دعم من هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك