Desktop
Poster Image

بدأ الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية زيارته لمحافظة بورسعيد، وذلك في إطار زيارة لمحافظة بورسعيد لمتابعة سير العمل بقطاع التموين.
وتفقد عدد من الصوامع بمحافظة بورسعيد، جاء ذلك بحضور اللواء وليد أبو المجد نائب وزير التموين والتجارة الداخلية والدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ، وأحمد كمال معاون الوزير والمتحدث الرسمي للوزارة، وأحمد عصام معاون الوزير للاتصال السياسي والشئون البرلمانية والدكتور منصور بكري السكرتير العام للمحافظة، وعادل اللمعي والدكتور عاطف علم الدين أعضاء مجلس الشيوخ، وأحمد فرغلي وحسن عمار والدكتورة أمل عصفور أعضاء مجلس النواب.
ورحب اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد، بزيارة وزير التموين للمحافظة، متمنياً مزيداً من التعاون المثمر بين محافظة بورسعيد ووزارة التموين لاستكمال مسيرة التنمية التي تشهدها المحافظة، والارتقاء بالخدمات التموينية المقدمة للمواطن.
ومن جانبه، قدم  وزير التموين الشكر لمحافظ بورسعيد على حسن الترحيب وحفاوة الاستقبال، مؤكداً على سعادته بالتقدم الذي حققته محافظة بورسعيد مؤخراً على كافة الأصعدة.
ومن المقرر أن تشمل زيارة الوزير لمحافظة بورسعيد، عقد لقاء مع المحافظ بديوان عام محافظة بورسعيد، يعقبه تفقد صوامع الغلال بميناء غرب بورسعيد التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة.
أموال الغد.. مجلة إقتصادية شاملة تصدر عن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م»، وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية على شبكة الإنترنت؛ لتقديم خدمات إخبارية متميزة لكافة قطاعات المال والأعمال…
أموال الغد.. مجلة اقتصادية شاملة تصدر عن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م»، وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية على شبكة الإنترنت؛ لتقديم خدمات إخبارية متميزة لكافة قطاعات المال والأعمال.
Amwal Al Ghad – ©2024 All Right Reserved. Designed and Developed by

Time Icon

منذ -29 دقيقة

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك