Desktop
Poster Image

أعلن المهرجان القومي للمسرح المصري برئاسة الفنان محمد رياض، أسماء أعضاء لجنة تحكيم مسابقة المقال النقدي، والبحث التطبيقي في الدورة الـ 17 (دورة سميحة أيوب)، التي ستنطلق خلال الفترة من 30 يوليو وحتى 17 أغسطس المقبل.
وتكونت اللجنة من الدكتورة سامية حبيب (رئيسا اللجنة)، وعضوية كل من: الناقدة وفاء كمالو، والدكتورة رندا رزق، ومقرر اللجنة خالد الطويلة. وجدير بالذكر أن إدارة مهرجان المسرح المصري تعقد مؤتمرا صحفيا في السابعة مساء غدا الأربعاء، بسينما مركز الهناجر للفنون، بأرض أوبرا القاهرة، بحضور رئيس المهرجان الفنان محمد رياض، ومدير المهرجان الفنان ياسر صادق، وعدد من أعضاء اللجنة العليا، ورؤساء اللجان التنفيذية للمهرجان.
المهرجان القومي للمسرح المصري، يعد حدثا فنيا مهما لعرض ملامح المسرح المصري على مدار عام كامل، إذ تتاح المشاركة في المهرجان للعروض المنتجة من مسرح الدولة والقطاع الخاص والشركات، والمجتمع المدني وفرق الهواه والمسرح الجامعي والنقابات الفنية، ومختلف الجهات الإنتاجية وفق الضوابط التي يعتمدها المهرجان، ويهدف المهرجان إلى تشجيع المبدعين من فناني المسرح على التنافس، وكذلك تطوير العروض من أجل المشاركة في صناعة أعمال تليق بعراقة المسرح المصري.

Time Icon

منذ -2 دقيقة

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك