Desktop
Poster Image

السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي المصري ليس سعيدا بعد فوزه على بيراميدز في السباق على لقب الدوري المصري.
وأكد كولر أن فرصة الفوز بلقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم "لا تزال صفر بالمئة"، وذلك رغم الفوز على بيراميدز متصدر الدوري 1-0.
ورفع الأهلي رصيده إلى 66 نقطة من 26 مباراة في المركز الثاني متأخرا بفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب الصدارة الذي خاض 29 مباراة.
وذكر كولر في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "يتبقى لنا 8 مباريات وجميع المنافسين أقوياء ولن نتحدث عن التتويج بالدوري إلا بعد حصد النقاط التي تضمن لنا التتويج باللقب. المنافس مازال متصدرا للدوري رغم أننا نملك مباريات مؤجلة".
تصريحات المدرب السويسري صدمت الجماهير لاسيما بعد تأكيده أن تحقيق الدوري صعب جدا، وهو أمر مخالف للواقع بنسبة كبيرة بعدما حقق الانتصار للمرة الثانية على التوالي أمام متصدر جدول الترتيب بيراميدز وأصبح أقرب لتحقيق لقب الدوري.
كولر أشار إلى أن المباراة أظهرت روح النادي الأهلي بداية من الجمهور الذي حضر بكثافة مرورا بإصرار اللاعبين على الفوز، ويشعر بسعادة لتدريب الأهلي المصري.
وهذا الانتصار الثاني تواليا للأهلي على بيراميدز بعد فوزه 3-2 الأسبوع الماضي في مباراة مؤجلة من الدور الأول. وانتصاره يحمل رقم 15 تواليا بالدوري.
وتدخلت تقنية الفيديو المساعد للحكم "فار" قبل 10 دقائق من نهاية المباراة لتقضي بخروج الشيبي مطروداً للتدخل العنيف من جانبه، على جناح الأهلي، حسين الشحات.
وأعاد التدخل العنيف من الشيبي على الشحات واقعة تراشقهما بالألفاظ والأيدي في لقاء الدور الثاني للدوري بين الأهلي وبيراميدز الموسم الماضي، وهو ما أدى لوصول الأزمة إلى المحاكم، خاصة بعد قيام الشحات بصفع لاعب بيراميدز.
الشيبي وجه رسالة عبر حسابه بموقع "إنستقرام" للتواصل الاجتماعي من خلال "ستوري" كتب فيها: "والدتي أشرف من أياً كان كيفما كان، ولم أتعود في حياتي على طأطأة الرأس أمام أياً كان.. في الخلق".
يذكر أن ردة الفعل الأولى للاعب المغربي بعد طرده هي خلع قميصه عند خروجه من أرض الملعب ورفعها في وجه جماهير القلعة الحمراء التي ملأت جنبات ملعب الدفاع الجوي.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة بوابة العين للإعلام والدراسات

Time Icon

منذ 8 دقيقة

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك