Desktop
Poster Image

تعقد اليوم غرفة صناعة الملابس الجاهزة باتحاد الصناعات وغرفة الصناعات النسيجية و غرفة صناعة الجلود والمجلس التصديري للملابس الجاهزة بالتعاون مع مجموعة بيراميدز الدولية لتنظيم المعارض الملتقي التحضيري لإطلاق المعرض الدولي لماكينات تصنيع الملابس والمنسوجات و إعلان جميع تفاصيل المعرض المقرر عقده شهر ديسمبر القادم و بالتعاون مع غرفتي KOMID و TEMSAD بتركيا .
ويشارك في الملاقي التحضيري للمعرض الدولي لماكينات تصنيع الملابس والمنسوجات ممثلين لقرابة مائة شركة من الشركات الرائدة في القطاع وكذلك ممثلين لعدد من الجهات الحكومية المعنية بملف صناعة الغزل والنسيج والملابس الجاهزة .
وأشار الدكتور محمد عبد السلام رئيس غرفة صناعة الملابس الجاهزة باتحاد الصناعات ، إلي تطور علاقات التعاون بين الجانبين المصري والتركي في قطاع الملابس و النسيج واننا نتوقع مشاركة دولية واسعة في هذا المعرض والذي يجسد المكانة الاقليمية الدولية لمصر و المميزات التنافسية التي تقدمها الدولة للنهوض بالقطاع ..
من جانبه أكد دكتور محمد الشريف رئيس مجموعة بيراميدز الدولية ان تنظيم المعارض سواء داخل أو خارج مصر يوفر للمنتجات المصرية فرصا واعدة للدخول لاسواق جديدة وتوفير عملات اجنبية تدعم الاقتصاد القومي و ان هذه المعارض تشهد اقبالا متزايدا من المشتريين الدوليين و بما يعكس الثقة في المنتجات المصرية .
أموال الغد.. مجلة إقتصادية شاملة تصدر عن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م»، وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية على شبكة الإنترنت؛ لتقديم خدمات إخبارية متميزة لكافة قطاعات المال والأعمال…
أموال الغد.. مجلة اقتصادية شاملة تصدر عن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م»، وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية على شبكة الإنترنت؛ لتقديم خدمات إخبارية متميزة لكافة قطاعات المال والأعمال.
Amwal Al Ghad – ©2024 All Right Reserved. Designed and Developed by

Time Icon

منذ 26 دقيقة

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك