Desktop
Poster Image

وقعت غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات مذكرة تفاهم مع غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس بالمملكة المغربية تمهيدا لتوقيع بروتوكول تعاون مشترك يهدف الي تعزيز التعاون نحو إقامة شراكة أعمال في قطاع التصنيع الغذائي والصناعات والخدمات المرتبطة به كالتغليف والتعليب والتعبئة والتبريد، وغيرها.
وأوضحت الغرفة أن هذا التوقيع يأتي تماشيا مع الإرادة المشتركة لخلق المناخ الملائم لتنمية العلاقات الاقتصادية والتجارية وتشجيع الاستثمارات، واعتماد إجراءات متعلقة بتبادل الخبرات ودعم التنمية الاقتصادية والتحديث التكنولوجي والتدريب.
وأكدت أنه وفقا لمذكرة التفاهم سيتم تنفيذ برنامج عمل مشترك لتعزيز نمو وتطور قطاع الصناعات الغذائية من خلال وضع إجراءات تهدف إلى تقديم الاستشارات اللازمة للشركات بشأن فرص التبادل التجاري بين الجهتين وتسهيل التقارب بين العاملين بقطاع التصنيع الغذائي في مصر ومنتسبي غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس المغربية.
وتشمل بنود مذكرة التفاهم بين الطرفين، دراسة إمكانية تعزيز الشراكة بين الجهتين وتبادل الخبرات والتجارب وخاصة المتعلقة بالخدمات المقدمة للشركات في قطاع التصنيع الغذائي، وانجاز المشاريع الاستثمارية، وتنظيم لقاءات شراكة مع ممثلي الصناعات والخدمات المرتبطة بقطاع الصناعات الغذائية كالتغليف والتعليب والتعبئة والتبريد، وغيرها وتبادل وفود رجال الأعمال الي جانب التعريف بالمعارض والفعاليات والمشاركة فيها.
أموال الغد.. مجلة إقتصادية شاملة تصدر عن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م»، وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية على شبكة الإنترنت؛ لتقديم خدمات إخبارية متميزة لكافة قطاعات المال والأعمال…
أموال الغد.. مجلة اقتصادية شاملة تصدر عن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م»، وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية على شبكة الإنترنت؛ لتقديم خدمات إخبارية متميزة لكافة قطاعات المال والأعمال.
Amwal Al Ghad – ©2024 All Right Reserved. Designed and Developed by

Time Icon

منذ 4 ساعة

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك