Desktop
Poster Image

قال اللواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء، إن الاقتصاد يلعب دورا كبيرا في التنمية الاقتصادية، وزيادة الدخل القومي والتي تساهم في تعزيز مستوى المعيشة للمواطنين.
وأضاف المحافظ، خلال زيارته التفقدية، إلى المدرسة اليابانية بالعريش، بحضور حمزة رضوان مدير مديرية التربية والتعليم، وزكريا أحمد مندوب فرع هيئة الأبنية التعليمية بالمحافظة، أن التعليم يلعب دورا كبيرا في دعم الاقتصاد من خلال المساهمة في عمليات التنمية وتخريج طالب متميز لسوق العمل.
وبين المحافظ، أن مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية شريك أساسي في عمليات التنمية، لافتا إلى الاهتمام الكبير الذي توليه المحافظة بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر باعتبارها أحد مفردات الاقتصاد والتنمية، وتوفير فرص عمل حقيقية للشباب والخريجين.
وأكد المحافظ، أن المدرسة اليابانية تعد أحد الصروح التعليمية بالمحافظة، وأن المحافظة تتميز بوجود مختلف أنواع التعليم بها بالمراحل التعليمية ما يؤكد اهتمام الدولة بالعملية بالمنظومة التعليمية سواء المنشآت أو الطلاب أو المعلمين.
ووجه المحافظ، التحية لأبناء سيناء الذين تحملوا الكثير خلال الفترات الماضية، مؤكدا اهتمام القيادة السياسية بتنمية وتعمير سيناء في شتي القطاعات الخدمية وخاصة قطاع التعليم.
وخلال جولته التفقدية، تفقد المحافظ أرض الطابور، والملعب الخماسي، وصالة الألعاب الرياضية، وغرفة الموسيقى، وملعبي كرة السلة والكرة الطائرة، وغرف الأنشطة والمهارات الحياتية، وحوض الرمل لتعليم الطلبة التشكيل اليدوي، والفصول الدراسية لمرحلة رياض الأطفال، ونفذت أحد الأنشطة التدريبة للمعلمين بالمدرسة.
والتقى أعضاء هيئة التدريس بحضور هند حافظ مديرة المدرسة، مشيدا بجهودهم في العملية التعليمية ودورهم الهام والحيوي في بناء قادة المستقبل.

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
الرياضة
Facebook فيس بوك