Desktop
Poster Image


حلت الفنانة لقاء سويدان ضيفة في برنامج "الستات" الذي تقدمه الإعلامية سهير جودة بقناة "النهار"، وتحدثت لأول مرة عن سبب انفصالها من الفنان الكبير حسين فهمي، موضحة أن نهاية زواجهما انتهى بالمحكمة بسبب رغبتها في حصولها على حقوقها كاملة منه.
لقاء سويدان تحكي لأول مرة سبب انفصالها من حسين فهمي
أوضحت الفنانة لقاء سويدان، أنها لا تحب المشاكل لكنها اضطرت للمحكمة للحصول على حقوقها، قائلة: "مشهد النهاية بيني وبين حسين فهمي كان قبل وصولنا للمحكمة، كان فيه حاجات لازم تخلص بشكل ودي وأنا لا أبدأ مشكلة مع أي حد، فضلت ساكتة 9 شهور بحاول أحل معاه بشكل ودي دون جدوى واضطريت ألجأ للقضاء ومعملتش حاجة فيها سخافة معاه".
وتابعت "لقاء"، كلامها: "رفضت أتنازل عن حقوقي مع حسين فهمي، وإنهاء علاقتنا وزواجنا كان هو السبب وجت منه، فيه حاجات كانت مضيقاني وكنا بنتكلم فيها وبعدين حصلت مشكلة ما خضتني وصدمتني منه دفعتني لطلب الانفصال".
وعن قصة حبهما الكبيرة، أوضحت لقاء سويدان: "كنا ثنائي متفاهم وجمعنا قصة حب أنا وحسين فهمي وهو صرح بكده، بس في النهاية النصيب حكم ومكملتش العلاقة، وممكن نكون اتحسدنا وده أدى للطلاق".
وذكرت لقاء سويدان، للإعلامية سهير جودة، عن كيفية تجاوزها لانفصالها من حسين فهمي، قائلة: "تجاوزت طلاقي من حسين فهمي بعدها بشوية رغم تألمي، وأنا شخصية قوية تعرضت لمواقف كتير صعبة، بعد الطلاق بكذا شهر كان فيه احداث كتير في البلد ومنها وفاة أخويا أخدت ما قبل وما بعد، وفاة أخويا نستني صدمة الطلاق لإنها أكبر بكتير من أي حاجة لإني كنت بعتبر أخويا ابني".
وعن سبب انفصالها، هل بسبب خيانة حسين فهمي لها، أكدت "لقاء": "حسين فهمي مش شخص خائن، ومعتقدش أن الطلاق كان بسبب الخيانة وهو مكنش مرتبط بأي امرأة وقت زواجنا".
وكانت الفنانة لقاء سويدان، أوضحت أن فارق السن بينها وبين الفنان حسن فهمي كان كبير جدًا، وهي لا تنصح أبدًا بزواج أحد بفارق عمر كبير بينهم هكذا، قائلة: "فارق العمر بيني وبين الفنان حسين فهمي كان 34 سنة، وأنا لا أنصح بوجود فارق كبير في السن بين أي زوجين".
أول ظهور للقاء سويدان بعد إعلانها اعتزال الفن.. نيولوك جديد
لقاء سويدان تتحدث عن مفاجآت خلال فترة زواجها من الفنان حسين فهمي!
لقاء سويدان تثير الجدل بفوتوسيشن الزفاف.. هل تنوي الزواج مرة آخرى؟

Time Icon

منذ 7 ساعة

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك