Desktop
Poster Image

أصدرت الهيئة العامة للرقابة المالية قراراً رقم 1624 لعام 2024، بشأن منح شركة التوفيق للتأجير التمويلي موافقة الهيئة المبدئية على إضافة نشاط التمويل العقاري إلى غرضها، بجلسة لجنة تأسيس وترخيص الشركات بجلستها رقم 19.
منحت الرقابة المالية الموافقة المبدئية للشركة وفقاً لأحكام القانون 148 لعام 2001، ولائحته التنفيذية وتعديلاها، وقرار مجلس إدارة الهيئة رقم 137 لعام 2018 الصادر في هذا الشأن.
ووافقت الهيئة على ذلك القرار بعد الإطلاع والموافقة على قانون الشركات المساهمة وشركات التوصية بالأسهم والشركات ذات المسئولية المحدودة وشركات الشخص الواحد الصادر بالقانون رقم 159 لعام 1981 ولائحته التنفيذية.
كما اطلعت على القانون رقم 10 لعام 2009 بتنظيم الرقابة على الأسواق والأدوات المالية غير المصرفية، وعلى القانون رقم 176 لعام 2018 بإصدار قانون تنظيم نشاطي التأجير التمويلي والتخصيم.
أموال الغد.. مجلة إقتصادية شاملة تصدر عن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م»، وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية على شبكة الإنترنت؛ لتقديم خدمات إخبارية متميزة لكافة قطاعات المال والأعمال…
أموال الغد.. مجلة اقتصادية شاملة تصدر عن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م»، وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية على شبكة الإنترنت؛ لتقديم خدمات إخبارية متميزة لكافة قطاعات المال والأعمال.
Amwal Al Ghad – ©2024 All Right Reserved. Designed and Developed by

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك