Desktop
Poster Image

انتهى منذ قليل عزاء الراحل تامر ضيائي، والذي أُقيم في مسجد الشرطة بمنطقة التجمع الأول، وذلك بعد رحيل تامر عن عالمنا يوم الأربعاء الماضي.
وحرص على تقديم واجب العزاء في ضيائي، عدد من نجوم الفن، منهم محمد ممدوح، محمد رضوان، عمرو عبدالعزيز، محمد فهيم، إيهاب فهمي، أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والمخرج خالد جلال، بالإضافة إلى عدد من أصدقاء وأقارب الراحل.
وكانت قد شُيعت جنازة تامر ضيائي يوم الخميس الماضي من مسجد السيدة نفيسة، وحرص على حضورها عدد كبير من النجوم وصناع الفن، منهم أشرف زكي، كريم أبو زيد، لقاء سويدان، محمد علي رزق، أحمد صفوت، حمزة العيلي، أحمد التهامي، حسني شتا، فكري صادق، كريم الحسيني، المخرج خالد جلال، المخرج جمال عبد الناصر، والمؤلف أيمن سلامة.
وكان قد كتب الراحل تامر ضيائي وصيته من خلال منشور عبر حسابه على فيسبوك في مايو الماضي، حيث كتب : صلاة الجنازة أهم من العزاء، وهي اللى كل ما العدد زاد كل ما ثوابي ما كان أكتر، فأرجوكم تصلوا عليا.
ولد تامر ضيائي في 3 أغسطس عام 1974، عمل مبرمج للحاسب الآلي في كلية الصيدلة بجامعة القاهرة، ثم التحق بورشة ستوديو الممثل لكي يدرس التمثيل على يد المخرج خالد جلال، وبدأ بالتمثيل على مسرح الجامعة وقصور الثقافة، واكتشفه المخرج فهمي الخولي والذي جعله يشارك في تقديم العديد من المسرحيات معه على مسرح الدولة، وبعد تعاونه في ورش التمثيل مع المخرج سمير عصفوري خاض أولى تجاربه الدرامية من خلال مسلسل أنا وهؤلاء.
واشتهر تامر بتقديم أدوار الظابط والمحامي ووكيل النيابة خلال أعماله الفنية، ومن أشهر أعماله السينمائية أفلام حليم، واحد من الناس، قص ولزق، كشف حساب، أنا مش معاهم، رامي الإعتصامي، حبيبي نائمًا، حظ سعيد، الشتا اللي فات، سلاح التلميذ، وأسوار القمر.
كما شارك في عدد كبير من المسلسلات منها ملح الأرض، أوراق مصرية 3، راجل وست ستات، رقم مجهول، الهروب، الكبير أوي 3، الصياد، صاحب السعادة، وش تاني، لعبة إبليس، نصيبي وقسمتك، أبو العروسة، زلزال، النهاية، أفراح إبليس، إلا أنا 2، عملة نادرة، وفراولة.

Time Icon

منذ 12 ساعة

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك