Desktop
Poster Image

أعلن محمد فؤاد عبر فيديو قصير على السوشيال ميديا مشاركته في حفل ديسكو 90، الذي يحييه بصحبة عدد من نجوم التسعينيات في لبنان يوم 25 يوليو الجاري، وذلك رغم ظهور فؤاد مؤخراً، في حفل خطوبة ابنته بسملة، وهو مصاب بالعصب السابع، الذي يعاني منه منذ عدة أسابيع.
ونشرت الشركة المنظمة للحفل عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، بوسترات تحمل صور الفنانين المشاركين بالحفل تحت شعار ديسكو 90، وعلقت : انضم إلينا يوم 25 يوليو في واجهة بيروت البحرية لقضاء ليلة مليئة بالحنين إلى موسيقى التسعينيات الشهيرة مع ديسكو 90، ويضم 5 نجوم مصريين أسطوريين : إيهاب توفيق، حميد الشاعري، هشام عباس، حسام حسني، محمد فؤاد.
واحتفل محمد فؤاد منذ أيام قليلة بحفل خطوبة ابنته بسملة، الذي أُقيم في الساحل بحضور عدد من الأهل والأصدقاء المُقربين، وخلال الحفل قدم فؤاد عدد من أغانيه وهو متأثرًا ويبكي من فرحته بخطوبة ابنته.
وكان قد أحيا هشام عباس ومحمد فؤاد وإيهاب توفيق الفترة الماضية حفل غنائي بالسعودية ضمن حفلات موسم الرياض، تحت شعار حفل كاسيت 90، بمسرح أبوبكر سالم، بالمملكة العربية السعودية، وقدموا خلاله باقة من أروع أغانيهم التي يعشقها الجمهور وتفاعلوا معاها.
وكان قد احتفل محمد فؤاد، في أبريل الماضي، بزفاف نجله عبدالرحمن في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وسط أجواء مميزة من الحب والدفء والغناء والسعادة، وأشعل فؤش وعدد من محبيه حفل الزفاف، حيث غنى كامننا ويا أصلي، وسط تفاعل كبير من الحضور والعروسين.
وحرص عدد كبير من النجوم على حضور الحفل وكان في مقدمتهم عمرو دياب وإيهاب توفيق ومي فاروق ومصطفى كامل، حمادة هلال، وليد سعد، محمد لطفي، محمد الشقنقيري، دنيا عبدالعزيز، وغيرهم.
وكانت آخر أعمال محمد فؤاد الغنائية أغنية معاك من أول يوم، وتخطت حاجز المليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على يوتيوب، والتي طرحها ضمن مبادرة 100 يوم صحة، والتي تهدف إلى التوسع في تقديم كافة خدمات مبادرات الصحة العامة.

Time Icon

منذ 18 ساعة

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك