Desktop
Poster Image

اعتذرت سوسن بدر عن مسلسل 220 يوم من بطولة كريم فهمي خلال الفترة الماضية، وعلم خبر أبيض أن حنان سليمان تعاقدت على تقديم الدور بدلًا من سوسن.
وسبق وكشفت سوسن بدر اعتذارها عن المسلسل في تصريح خاص لـ خبر أبيض، وقالت : اعتذرت عن عدم المشاركة في مسلسل 220 يوم من بطولة كريم فهمي، بعدما تأجل العمل بسبب عدم مناسبة مواعيد تصويره، وأنتظر حاليًا عرض أكثر من عمل منها مسلسل البحث عن علا 2.
يذكر أن مسلسل 220 يوم كان من المقرر أن ينافس في موسم دراما رمضان الماضي 2024، قبل أن يغادر السباق لأكثر من سبب، ويعود بعدها صناعه لاستئناف التحضير له.
وكان كريم فهمي قد تحدث عن تأجيل العمل، خلال لقائه مع كاميرا برنامج يا خبر أبيض، الذي يُعرض على خبر أبيض TV، وقال : تأجيل مسلسل 220 يوم كان بالاتفاق مع المنتج صادق الصباح وأنور صادق الصباح، والمخرج كريم العدل وتأليف محمود زهران وسيناريو وحوار سمر بهجت ونادين، وده تنفيذه صعب قوي وبيتطلب مني كممثل حاجات صعبة.
وأكمل : علشان كده اتفقت مع كل الأطراف، إنتاج وإخراج وتأليف إننا ناخد وقتنا في التحضير له، وأضاف : أحداث المسلسل بتدور في إطار اجتماعي، ولكنه صعب جداً.
ومن ناحية أخرى، تنتظر سوسن بدر عرض أكثر من عمل جديد خلال الفترة المقبلة، منها فيلم الهوى سلطان الذي يجمعها بـ منة شلبي وأحمد داود، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.
الهوى سلطان، من بطولة منة شلبي، أحمد داود، سوسن بدر، أحمد خالد صالح، وجيهان الشماشرجي، والفيلم من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.
وكانت قد شاركت سوسن بدر في موسم دراما رمضان الأخير 2024 بمسلسل قلع الحجر مع محمد رياض، ودارت الأحداث في إطار اجتماعي صعيدي تشويقي، ضم عبدالعزيز مخيون، لقاء سويدان، منى عبدالغني، مفيد عاشور، وعمر محمد رياض، والعمل من تأليف أحمد وفدي وإخراج حسني صالح.
أما حنان سليمان، فخاضت سباق رمضان الماضي بأكثر من عمل منها مسلسلات المداح 4 مع حمادة هلال، خالد نور وولده نور خالد من بطولة شيكو وكريم محمود عبدالعزيز، ومسلسل مليحة لـ دياب.

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك