Desktop
Poster Image

يُنافس فيلم اللعب مع العيال بطولة محمد إمام، بقوة هذا الصيف في شباك التذاكر، وحقق إيرادات كبيرة منذ بداية عرضه بدور العرض السينمائي بلغت 43 مليون جنيه خلال 40 يوم عرض فقط.
اللعب مع العيال، بطولة محمد إمام، تدور أحداثه حول شخصية مدرس اسمه علام يهرب من حياته في القاهرة من أجل العمل في شرم الشيخ ويواجه هناك العديد من الأزمات، بسبب وجود المدرسة التي يعمل بها في الصحراء وسط مجتمع البدو، كما يعيش إمام ضمن العمل قصة حب مع فتاة بدوية تُدعى كمامة وتقدم شخصيتها أسماء جلال، وتدور الأحداث في إطار أكشن كوميدي.
يُشارك في بطولة اللعب مع العيال بجانب محمد إمام، كل من باسم سمرة، بيومي فؤاد، أسماء جلال، ويزو، حجاج عبدالعظيم، مصطفى غريب، وسليمان عيد، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة وإنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين.
وعلى جانب آخر، يُشارك محمد إمام خلال الفترة الحالية في أكثر من عمل، منها فيلم شمس الزناتي الذي يُعيد من خلاله تقديم فيلم والده الزعيم عادل إمام ولكن بمعالجة درامية مختلفة، ويعكف حاليًا على تصوير مشاهده.
شمس الزناتي يدور في إطار أكشن تشويقي، ويتناول قصة رجل يعود بالزمن إلى الوراء لمدة 15 عامًا، ليكشف كيف تكونت شلة الزناتي التي شاهدناها في فيلم عادل إمام في 1991.
شمس الزناتي من بطولة محمد إمام، أسماء جلال، عمرو عبدالجليل، أحمد خالد صالح، خالد أنور، مصطفى غريب، أحمد عبدالله محمود، وأحمد عبدالحميد، والعمل من تأليف محمد الدباح ومن إخراج عمرو سلامة.
وفي سياق مختلف، قدم محمد رمضان مسلسل كوبرا في رمضان 2024 والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه على الشاشة، كما يستعد لتقديم مسلسل جديد في رمضان 2025 من إنتاج مها سليم، ومكون من 30 حلقة، وجاري في الفترة الحالية الاتفاق على كافة تفاصيله والتعاقد مع باقي أبطال العمل.
وكان مسلسل كوبرا عُرض في النصف الثاني من رمضان 2024، وقدم إمام خلاله شخصية كوبرا وهو ميكانيكي يملك ورشة تصليح سيارات ويتهم بجريمة قتل مما يدفعه للهرب إلى مكان بعيد.
وكوبرا مكون من 15 حلقة، من بطولة محمد إمام، أحمد فتحي، محمد ثروت، مجدي كامل، محمود عبدالمغني، علاء مرسي، هشام إسماعيل، منة فضالي، محمود البزاوي، وكزبره، ومن تأليف أحمد أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك