Desktop
Poster Image

لا تزال محاولات برشلونة مستمرة للتعاقد مع نيكو ويليامز، جناح منتخب إسبانيا ونادي أتلتيك بلباو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وأسهم نيكو ويليامز في تتويج إسبانيا بلقبها الرابع في كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، خاصة بعدما سجل هدفا في المباراة النهائية التي فاز بها "لاروخا" على إنجلترا 2-1.
وذكرت تقارير صحفية أن برشلونة يريد حسم صفقة نيكو ويليامز في أسرع وقت ممكن، ليكون أولى صفقات النادي الكتالوني هذا الصيف، لتدعيم صفوفه تحت قيادة الألماني هانزي فليك المدرب الجديد للفريق.
ووفقا لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية، فإن برشلونة يفضل إتمام صفقة التعاقد مع نيكو ويليامز خلال هذا الأسبوع.
وأضافت أن إدارة النادي الكتالوني أبلغت ممثلي نيكو ويليامز الأسبوع الماضي بقدرتها على إتمام الصفقة، عبر دفعها قيمة الشرط الجزائي في عقد لبلباو، الذي يبلغ 58 مليون يورو.
وفي سياق متصل، كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن برشلونة ينتظر الحصول على موافقة صاحب الـ22 عاما هذا الأسبوع للتوقيع على عقد لمدة خمسة مواسم.

كما أوضحت أن برشلونة يعتقد أن صفقة ضم نيكو ويليامز يمكن إتمامها دون الحاجة لبيع أي لاعب نظير الحصول على خدماته.
كما كشف الصحفي الموثوق فابريزو رومانو عن أن برشلونة يركز فقط على صفقة نيكو ويليامز، وتظل هذه خطة واضحة مع مزيد من الاتصالات المقررة هذا الأسبوع للحصول على الضوء الأخضر.
سيتم مناقشة الأهداف الأخرى بعد صفقة نيكو، إذ سيسعى برشلونة للتعاقد مع داني أولمو صانع ألعاب منتخب إسبانيا ولايبزيغ الألماني.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة بوابة العين للإعلام والدراسات

Time Icon

منذ 22 ساعة

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك