Desktop
Poster Image

قالت شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير، إن إجمالي قيمة الإيرادات المتوقعة من المشروع العمراني في المرحلة الرابعة بمحور الأمل بمدينة مستقبل سيتي تبلغ 64 مليار جنيه.
وأضافت الشركة في بيان للبورصة الإثنين، أن إجمالي القيمة الاستثمارية للمشروع يقدر بنحو 52 مليار جنيه، مبينة أنها سددت 1.07 مليار كدفعة مقدمة عند توقيع العقد.
وأعلنت مدينة مصر للإسكان توقيعها عقد تنمية وتطوير مشروع عمراني سكني متكامل بنظام اقتسام الإيرادات مع شركة ميدار للاستثمار والتنمية العمرانية بالمرحلة الرابعة بمحور الأمل في مدينة مستقبل سيتي، على مساحة 238 فدانا بما يعادل مليون متر مربع تقريباً.
وأوضحت ان نسبة المشاركة هي 38% لشركة ميدار -مالك الأرض- و62% لشركة مدينة مصر -المطور-، مع الالتزام بسداد حد أدنى مضمون خلال 8 سنوات من تاريخ التعاقد تبلغ قيمته الحالية 7.6 مليار جنيه وتعادل قيمة استرشادية تقدر بنحو 21.4 مليار.
وسبق وسجلت مدينة مصر للإسكان والتعمير، صافي ربح (نصيب الشركة الأم) بلغ 1.17 مليار جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس 2024، مقابل صافي ربح بلغ 304.36 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.
أموال الغد.. مجلة إقتصادية شاملة تصدر عن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م»، وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية على شبكة الإنترنت؛ لتقديم خدمات إخبارية متميزة لكافة قطاعات المال والأعمال…
أموال الغد.. مجلة اقتصادية شاملة تصدر عن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م»، وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية على شبكة الإنترنت؛ لتقديم خدمات إخبارية متميزة لكافة قطاعات المال والأعمال.
Amwal Al Ghad – ©2024 All Right Reserved. Designed and Developed by

Time Icon

منذ بالأمس

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك