Desktop
Poster Image

نجحت أودن للاستثمارات المالية، في نقل أسهم 4 شركات من القيد في بورصة المشروعات الصغيرة والمتوسطة إلى السوق الرئيسية بحسب هاشم السيد رئيس مجلس الإدارة.
وأضاف” هاشم” إن شركة لوتس للتنمية والاستثمار الزراعي، تعتبر أسرع كيان أتم عملية نقل القيد من بورصة النيل للسوق الرئيسية عقب عام واحد فقط من بدء التداول عليها بالأولى، حيث تم قيدها في بورصة النيل خلال مايو الماضي.
وأكد على هامش  مؤتمر الصحفي المنعقد للاحتفال بنقل قيد أسهم شركة لوتس للتنمية من بورصة النيل للسوق الرئيسية أن تكرار عملية النقل من بورصة النيل إلى السوق الرئيسي تعتبر مثال قوي لنجاح فلسفة بورصة النيل.
وكشفت القوائم المالية لشركة لوتس للتنمية والاستثمار الزراعي، عن الربع الأول من العام الجاري، تراجع خسائر الشركة بنسبة 67%، على أساس سنوي.
وسجلت الشركة صافي خسائر بلغ 4.39 مليون جنيه، مقابل 13.48 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من 2023.
أموال الغد.. مجلة إقتصادية شاملة تصدر عن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م»، وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية على شبكة الإنترنت؛ لتقديم خدمات إخبارية متميزة لكافة قطاعات المال والأعمال…
أموال الغد.. مجلة اقتصادية شاملة تصدر عن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م»، وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية على شبكة الإنترنت؛ لتقديم خدمات إخبارية متميزة لكافة قطاعات المال والأعمال.
Amwal Al Ghad – ©2024 All Right Reserved. Designed and Developed by

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك