Desktop
Poster Image

قال محمد حسن العضو المنتدب لشركة ألفا لإدارة الاستثمارات المالية، إنه تم إغلاق الاكتتاب في صندوق مكسب oz الدولارى بحجم تغطية بلغ 2.15 مليون دولار من إجمالى حجم مستهدف مليون دولار.
وأضاف حسن في تصريحات خاصة «أموال الغد»، أن معدل التغطية بسجل 2.1 مرة بعد تلقى طلبات اكتتاب من عدد من المؤسسات المالية ذات الملاءة، والأفراد ذوى الملاءة حيث حاز على اهتمام كبير من المستثمرين.
وذكر العضو المنتدب، أن ألفا تخطط لإطلاق عدة صناديق استثمارية خلال الفترة المقبلة منها صندوق عقاري بالتعاون مع شركة اربيلا، وآخر في قطاع التكنولوجيا، بجانب إطلاق صندوق بالتعاون مع شركةالدولية للمحاصيل الزراعية.
وأشار حسن إلى أن الصندوق سيركز على الاستثمار فى أدوات الدخل الثابت خاصة اليورو بوند والهدف من إطلاقه بالدولار هو الاستثمار فى السندات بالعملة الأجنبية والاسترداد سيكون أيضًا بالعملة الأجنبية.
ويبلغ سعر وثيقة الصندوق دولار واحد بحد أدنى لعملية الشراء 100 وثيقة، لتصبح عملية الشراء يوم الإثنين من كل أسبوع وشهريا سيتم الاستراداد الإثنين الأول من كل شهر بعد تقديم طلب الاستراداد يوم 20 من الشهر.
وأضاف أن “مكسب” هو أول صندوق يأتى بين اثنين من مديرى الاستثمار وهما “ألفا” و”زالدى”، فيما تقوم شركة كاتليست بخدمة الإدارة، وشركات العربى الأفريقى وسيجما ومباشر والأهرام وعربية أون لاين وثرى واى للسمسرة بتلقى طلبات الاكتتاب فى الصندوق، وسيتم توجيه الحصيلة لأدوات الدين قصيرة ومتوسطة الأجل تستهدف تحقيق عائد يتناسب ودرجة المخاطر المرتبطةبمحفظته.
أموال الغد.. مجلة إقتصادية شاملة تصدر عن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م»، وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية على شبكة الإنترنت؛ لتقديم خدمات إخبارية متميزة لكافة قطاعات المال والأعمال…
أموال الغد.. مجلة اقتصادية شاملة تصدر عن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م»، وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية على شبكة الإنترنت؛ لتقديم خدمات إخبارية متميزة لكافة قطاعات المال والأعمال.
Amwal Al Ghad – ©2024 All Right Reserved. Designed and Developed by

Time Icon

منذ 22 ساعة

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك