Desktop
Poster Image


أثارت الفنانة الشابة كارولين عزمي الجدل خلال الساعات الماضية، بسبب ظهورها مع شاب من خارج الوسط الفني، حيث تصدرت الأنباء بأخبار ارتباطها من هذا الشاب. وخلال السطور التالية سوف نذكر لكم هويته الحقيقية.
كارولين عزمي تثير الجدل بظهورها مع شاب من خارج الوسط الفني
 
ظهرت الفنانة في صورة وهي منسجمة مع شاب من خارج الوسط الفني، في مكان عام، وكان يبدو عليها علامات الانبساط، حيث ظن الجمهور ارتباطها العاطفي بشاب من خارج الوسط الفني.
ولكن الحقيقة أن هذا الشاب يدعى "مينا كمال"، وهو شقيق الفنانة كارولين عزمي، ولا صحة للأخبار المتداولة بارتباطها العاطفي بهذا الشاب.
وكان الشاب "مينا كمال"، نشر صورة تجمعه بشقيقته الفنانة الشابة، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور "انستجرام" وعلق عليها قائلًا: "دنيتي"، وهذا ما جعل الجميع يظن بوجود علاقة حب بين الثنائي.
وقامت كارولين عزمي بإعادة نشر الصورة بصحبة شقيقها، عبر خاصية القصص المصورة، من خلال حسابها الشخصي على موقع "انستجرام".
واعتمدت كارولين على الإطلالة الكاجول، وتركت شعرها منسدلًا، واختارت مكياج بسيط يكشف عن جمالها الطبيعي.
ومن ناحية أخرى، يذكر أن أخر عمل فني للفنانة كارولين عزمي، كان من خلال مسلسل "حق عرب"، الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي، من بطولة الفنان أحمد العوضي، دينا فؤاد، وفاء عامر، رياض الخولي، أحمد صيام، كارولين عزمي، وليد فواز، سلوى عثمان، وفاء مكي،  سامح السيد، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، ابراهيم السمان، دنيا المصري، تامر شلتوت، الطفل منذر مهران، يمنى طولان، وعدد آخر من النجوم، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.
تعرف على حقيقة عودة حلا شيحة للتمثيل في مسلسل "حق عرب" لـ أحمد العوضي
بعد شائعات ارتباطها بعد فسخ خطبها.. رنا رئيس تكشف الحقيقة
مي سليم تكشف عن خبر ارتباطها وتشوق الجمهور حول ما هيته.. هل أحمد الفيشاوي؟
حلا شيحة ترد لأول مرة على شائعة ارتباطها بأحمد سعد

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك