Desktop
Poster Image

وجه إرنستو فالفيردي، مدرب أتلتيك بلباو الإسباني الحالي ومواطنه برشلونة الأسبق، ضربة لأحلام البلوغرانا في ضم الجناح الواعد نيكو ويليامز مهاجم الفريق الباسكي.
وتوهج نيكو ويليامز في حملة تتويج منتخب إسبانيا بكأس أمم أوروبا "يورو 2024" في ألمانيا، والتي انتهت مؤخرا، مما جذب إليه اهتمام برشلونة.
ويرتبط ويليامز بعلاقة صداقة مع موهبة برشلونة لامين يامال، بالإضافة لتفاهمهما الكبير على أرض الملعب، مما جعله هدفاً مهماً لإدارة النادي الكتالوني التي وضعته على رأس أولوياتها لتدعيم الفريق.
لكن فالفيردي، مدرب برشلونة بين 2017 و2020، كشف في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أنه "لا يوجد لدي أي شك بشأن نيكو، إنه سعيد للغاية معنا، ولدينا في الموسم المقبل تحديات عديدة وهو جاهز لمواجهتها".
وأسهب: "نيكو ليس الوحيد المطالب بالعيش مع الشائعات، السوق ستبقى مفتوحة لنهاية أغسطس/ آب، وهو لاعب رائع وربما هناك أندية مهتمة به، لكنه سعيد معنا ونحن سعداء به".
وأكمل: "نطمح لأن يكون لدينا أفضل اللاعبين، وهم يريدون أن يكونوا معنا.. نحن متحمسون ولدينا فريق جيد جدا".
ويبدو أنه سيكون من الصعب على برشلونة إنفاق مبلغ 55 مليون يورو على الصفقة، قيمة الشرط الجزائي في عقد الجناح الدولي مع ناديه.

من جانبها، أشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية إلى أن هناك أكثر من اسم بديل على رادار البارسا حال فشل التعاقد مع نيكو ويليامز.
ويأتي على رأسهم داني أولمو زميل نيكو ويليامز في منتخب إسبانيا، وأحد أبطال حملة التتويج بكأس أمم أوروبا أيضاً، والناشط في فريق ريد بول لايبزيغ الألماني.
بالإضافة إلى ذلك هناك الكولومبي لويس دياز نجم ليفربول الإنجليزي، والإنجليزي جامي بيوني غيتينز لاعب بروسيا دورتموند الألماني.
وحصل غيتينز على فرصة المشاركة مع دورتموند في 44 مباراة الموسم الماضي ونال إشادة واسعة من زميله السابق في سيغنال إيدونا بارك، الإنجليزي جود بيلينغهام نجم ريال مدريد الإسباني.
نيكو ويليامز لاعب أتلتيك بلباو
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة بوابة العين للإعلام والدراسات

Time Icon

منذ بالأمس

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك