Desktop
Poster Image

يبدو بأن السويسري فلاديمير بيتكوفيتش مدرب منتخب الجزائر، سيكون أمام حتمية الإسراع في اختيار حارس مرمى جديد لمنتخب الجزائر.
أنتوني ماندريا تحول منذ سنة إلى الحارس الأساسي لمنتخب "محاربي الصحراء"، خلفاً للمخضرم رايس وهاب مبولحي، ولكنه عجز عن تقديم مستويات كبيرة ينال بها ثقة الجماهير الجزائرية.
وبرز أنتوني ماندريا بتلقيه لأهداف كثيرة مع منتخب الجزائر، يتحمل مسؤولية جزءٍ كبير منها، بحسب العديد من التقارير الصحفية.
وكشفت صحيفة "ويست فرانس"، بأن ماندريا مهدد بفقدان مكانته الأساسية مع نادي "كان" الفرنسي خلال الموسم الكروي الجديد، خاصة وأن مستوياته لم تكن خارقة للعادة خلال النسخة الماضية من دوري الدرجة الثانية الفرنسي.
وتحدث نيكولا سوب مدرب "كان"  عن هذا الأمر، قائلاً: "لقد قررت إجراء تعديل على مستوى حراسة المرمى، لا يوجد اسم أساسي لحد الآن، وباب المنافسة مفتوح بين أنتوني ماندريا ويانيس كليمانسيا".

وكان أنتوني ماندريا اعترف بعد نهاية الموسم الماضي، بأن المستويات التي قدمها مع ناديه والمنتخب الجزائري لم تكن في مستوى تطلعاته.
وقال ماندريا في هذا الشأن: "لقد دخلت شباكي أهداف كثيرة، وهذا أمر سلبي ولكني أعمل على تحسين مستواي ومراجعة أخطائي، بطبيعة الحال لم أصل إلى مستوى تيبو كورتوا مع ريال مدريد، لكن هذا لا يمعني من استهداف تحسين نقاط قوتي ومعالجة نقاط ضعفي".
وكانت "العين الرياضية" أشارت في تقرير سابق، إلى إمكانية فقدان ماندريا لمكانته مع منتخب الجزائر لصالح الحارس المتألق في نادي شباب بلوزداد الجزائري، أليكسيس قندوز الذي لفت أنظار بيتكوفيتش مؤخرا.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة بوابة العين للإعلام والدراسات

Time Icon

منذ بالأمس

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك