Desktop
Poster Image

كشفت قائمة الأعلى أجراً في الدوري الإسباني لموسم 2024-2025 عن تفوق البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة على الفرنسي كيليان مبابي نجم ريال مدريد.
وانضم كيليان مبابي مؤخراً إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر بعقد مدته 5 سنوات بعد نهاية ارتباطه التعاقدي في باريس سان جيرمان.
وكشف موقع "90min" العالمي في تقرير له أن الهولندي فرينكي دي يونغ لاعب وسط برشلونة يتصدر قائمة اللاعبين الأعلى أجراً على المستوى السنوي في الليغا الموسم المقبل بـ37.5 مليون يورو.
ويأتي في المركز الثاني، زميل دي يونغ في برشلونة، روبرت ليفاندوفسكي بـ33.5 مليون يورو، بناء على تعاقده مع البارسا الذي ينص على زيادة الراتب بشكل سنوي.
وسعت إدارة برشلونة في وقت سابق وبسبب أزماتها الاقتصادية للتفاوض مع دي يونغ وليفاندوفسكي بشأن تخفيض راتبيهما، لكن الأمور لم تسر بالشكل الذي رجاه خوان لابورتا رئيس النادي.
واحتل كيليان مبابي المركز الثالث براتب 31.2 مليون يورو، يليه زميله في ريال مدريد، النمساوي ديفيد ألابا بـ22.5 مليون يورو، بينما حل في المركز الخامس السلوفيني يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد بـ20.8 مليون يورو.
البرازيلي فينيسيوس جونيور والإنجليزي جود بيلينغهام نجما ريال مدريد اللذان قاداه للقبي دوري أبطال أوروبا والليغا الموسم الماضي جاءا في المركزين السادس والسابع بـ20.8 مليون، و18.7 مليون يورو على الترتيب.
من جانبه، تواجد الألماني إلكاي غوندوغان لاعب وسط البارسا في المركز الثامن بـ16.6 مليون يورو، يليه الأوروغوياني فيدريكو فالفيردي من الميرينغي بـ15 مليون يورو.
وحل في الترتيب العاشر، البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد براتب سنوي قدره 14.5 مليون يورو.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة بوابة العين للإعلام والدراسات

Time Icon

منذ بالأمس

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك