Desktop
Poster Image

كشف نادي ريال مدريد الإسباني عن القميص البديل الذي ستخوض به فرقه المختلفة منافسات الموسم الجديد 2024-2025.
القميص الذي أنتجته شركة أديداس للأدوات الرياضية التي ترعى النادي الملكي يعود بالفريق وعشاقه 11 عاما للخلف، ويسترجع معهم ذكريات واحد من الأجيال الذهبية في تاريخ النادي.
يحمل القميص البديل الجديد لريال مدريد اللون البرتقالي، وهو نفس اللون الذي كان يحمله القميص الثالث لفريق في موسم 2013-2014، الذي حقق فيه الملكي لقب دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخه، وهي البطولة التي تحظى بذكريات خاصة لدى النادي وعشاقه ومحبيه.
واستوحى القميص الجديد ألوانه من ذلك القميص التاريخي لإشعال الحنين في قلوب جماهير النادي لتلك الذكريات الرائعة، التي جمعت عدد من أبرز نجوم العالم وقتها، بقيادة مثلث الـBBC الشهير المكون من الثلاثي الويلزي غاريث بيل والفرنسي كريم بنزيما والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقاد الثلاثي المذكور الفريق الملكي في ذلك الموسم لتحقيق لقب العاشرة، بجانب كأس الملك التي فاز في المباراة النهائية لها على الغريم برشلونة بنتيجة 2-1، بعدما سجل بيل هدفه الماراثوني الشهير.
ومن المقرر أن يحمل مثلث ريال مدريد المرعب الحالي المكون من البرازيلي فينيسيوس جونيور والإنجليزي جود بيلينغهام والفرنسي كيليان مبابي مهمة تحقيق أحلال الملكي وجماهيره في الموسم الجديد، وقيادته للمنافسة على كل البطولات.
رونالدو وبيل وبنزيما في ريال مدريد
رونالدو وبيل وبنزيما في ريال مدريد
رونالدو وبيل وبنزيما في ريال مدريد
رونالدو وبيل وبنزيما في ريال مدريد
رونالدو وبيل وبنزيما في ريال مدريد
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة بوابة العين للإعلام والدراسات

Time Icon

منذ بالأمس

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك