Desktop

رحل أمس عن عالمنا الفنان ،نجم فيلم سر طاقية الإخفاء وكان أشهر طفل فى تاريخ السينما المصرية والذى حقق نجاحا كبيرا منذ أن كان طفلا، وتوفى بعد صراع مع المرض وتعرضه لجلطة فى المخ، ونسرد فى السطور التالية أخر حوار له قبل رحيله من خلال برنامج فى يوم.
حقيقةً عندما حصلت نكسة ٦٧ أغلب الفنانين ذهبوا إلى بيروت وأنا مثلهم ذهبت وانا في ثانية ثانوي واخترت أني أكمل تعليمي ودخلت معهد تخصص اتصالات بتقدير جيد.
كنت فعلاً مشهور بفضل ربنا وبفضل ممثلين كبار مثل و ومخرجين كبار مثل عز الدين ذو الفقار ونيازي مصطفى الذي عمل فيلم عالمي رغم انه ي (سر طاقية الاخفاء) كله خدع وجميل.. 
نعم كنت بطلا رئيسيا في طاقية الاخفاء وهناك فيلم آخر مع لكن لم يحقق مشاهدات كثيرة لكن الخدع التي كانت في طاقية الاخفاء هي التي أهّلت الفيلم لينجح والناس أحبته للآن. 
كنت ١٢ سنة لكن أبان اصغر لأني عندي مشاكل في الغدد وهذا ما اهّلني ان ادخل السينما لاني وانا في المدرسة كان في حصة فن وقمت بدور طفل في المسرح والده ووالدته ينفصلان فيؤدي هذا إلى أن يكون مشردا، واختاروني لاني الاصغر شكلاً في المدرسة مع اني كنت في رابعة ابتدائي .. عندها رآني شخص وقال لوالدي ان صلاح ابوسيف يبحث على ولد مثل ابنك وايضا لدور في الملجأ .. فذهبنا له وقال لي تعرف تمثل فقدمت له مشهد من المسرحية التي كنت اقدمها وعجبته وقال للمنتج يعطيني عشرة جنيهات وكان وقتها العشرة جنيه مرتب والدي في شهر كامل. 
وهند رستم وسعاد حسني؟
أيام الزمن الجميل كان فنا جميلا بجد، وكان له أهمية كبيرة وكان هناك اخلاص وحب للعمل وتفاني.
فكل ممثل عملت معه كان له ميزة مثلا كان راجلا جميلا واخلاق ومتواضع، والفنان عبد الحليم كان في منتهى الذكاء  
لا أبداً لم اندم، فلو اخترت البقاء في التمثيل ماكنت لأكون بهذا المجال الجميل وكل شيء من ربنا جميل وخير الحمد لله. 
نعم فيلم ابن كليوباترا وكان هناك طاقم ي كبير يضم و و و مع ممثل اميركي ومخرج ايطالي لكن للأسف لم يعرض كثيراً.
يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك